الإثنين 22 يوليو 2024 11:57 صـ
الأيام

    رياضة

    على عهدة مرتضي منصور .. رحيل فيريرا وتسريح اللاعبين بسبب قضية ممدوح عباس

    فيريرا
    فيريرا

    أخبار الزمالك اليوم الأثنين 7 نوفمبر 2022

    أثارت تصريحات المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، التي أطلقها مساء أمس الأحد، خلال استضافته على قناة النادي الرسمية حول المؤامرة التي تتعرض لها القلعة البيضاء خلال هذه الأيام وخاصة فيما يتعلق بالحجز على أرصدة النادي في قضية ممدوح عباس، حالة من الصدمة لدي عشاق الفارس الأبيض في مصر والوطن العربي.

    وأوضح منصور أنه يتعرض لحملة تشوية كبيرة خلال هذه الأيام، حيث أن هناك البعض يريد رحيله عن رئاسة النادي- على حد وصفه، مؤكداً أنه في حالة رحيله سوف سيشارك الفريق الأول لكرة القدم بالدرجة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

    سيناريوهات الزمالك في حال رحيل مرتضي منصور:

    السيناريو الأول هو أن يتم توجيه الشكر إلي مدرب الفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لأن الزمالك لديه أزمة مالية كبيرة خاصة وأن هناك حجز على جميع الأرصدة الخاصة به في جميع البنوك العاملة داخل مصر، وذلك على حسبما أعلن رئيس النادي نفسه في تصريحات أمس.

    السيناريو الثاني: وهو أنه سوف يتم تسريح وتوجيه الشكر أيضاً إلي جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، لانهم سوف يرغبون في الحصول على مستحقاتهم المالية والتي سوف يعجز النادي عند دفعها لنفس السبب الماضي.

    السيناريو الثالث : أن يحدث اتفاق بين مرتضي منصور وممدوح عباس بشأن أموال الأخير مقابل فك الحجز على أموال الزمالك، وهذا من المستبعد حدوثه في ظل حالة التوتر الشديدة بينها .

    فيريرا الزمالك مرتضي منصور قضية ممدوح عباس الحجز على أرصدة الزمالك