الجمعة 1 مارس 2024 11:29 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    وزيرة التضامن تفجر مفاجأة سارة لأصحاب المعاشات بشأن صرف الزيادة: اقرأ التفاصيل

    صرف المعاشات
    صرف المعاشات

    بيان هام من التضامن لأصحاب المعاشات

    أصدرت وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الإثنين الموافق السابع من شهر نوفمبر الجاري، بيانًا صحفيًا، أعلنت من خلال عن استمرار عملية صرف معاشات شهر نوفمبر 2022، والتي بدأت منذ اليوم الأول في الشهر الحالي.

    وأعلنت وزارة التضامن الاجتماعي في البيان الصادر عنها اليوم، أن صرف معاشات شهر نوفمبر مستمر بالمنحة والعلاوة الاستثنائية التي أقرتها الحكومة لأصحاب المعاشات بقيمة 300 جنيه وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

    وأضافت وزارة التضامن الاجتماعي، أن صرف المعاشات مستمر من كافة فروع بنك ناصر الاجتماعي، في جميع محافظات وأنحاء جمهورية مصر العربية، وأيضا من خلال جميع ماكينات الصراف الآلي ATM والمنتشرة في جميع المحافظات، وأيضا من خلال محافظ الهاتف المحمول.

    من جهتها قامت، الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بتوجيه عاجل من أجل تيسير كافة الإجراءات خلال صرف معاشات شهر نوفمبر 2022.

    وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، في تصريحات صحفية لها، أن بنك ناصر الاجتماعي يضع التحول الرقمى والشمول المالي فى مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030".

    أماكن صرف العلاوة الاستثنائية 300 جنيه لأصحاب المعاشات

    وأفادت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية في بيان صادر عنها، أن صرف الزيادة الاستثنائية 300 جنية سيكون لجميع أصحاب المعاشات، من جميع مكاتب البريد، أو مكاتب هيئة التامينات الاجتماعية، أو ماكينات الصراف الآلي ATM.

    ويستفيد من هذه العلاوة الاستثنائية أكثر من عشرة مليون و700 ألف صاحب معاش على مستوى محافظات جمهورية مصر العريية.

    صرف المعاشات صرف معاشات نوفمبر زيادة المعاشات منحة المعاشات آخر أخبار المعاشات الآن عاجل