الثلاثاء 27 فبراير 2024 02:16 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: الفيفا يصدر فرمان هام بخصوص كهربا لاعب الأهلي.. القرار صدر

    مرتضى منصور وكهربا
    مرتضى منصور وكهربا

    عقوبة جديدة على كهربا بسبب غرامة الزمالك

    كشفت تقارير صحفية مصرية، خلال الساعات القليلة الماضية، عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص اللاعب محمد عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي وهذه المفاجأة بسبب غرامة الزمالك والتي أقرتها الفيفا وتقدر بحوالي 55 مليون جنيه.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن مهلة الفيفا لكهربا ستنتهي في شهر ديسمبر القادم 2022، بشأن تسديد غرامة الزمالك والمقدرة بحوالي 2 مليون دولار و650 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ما يقرب من 55 مليون جنيه مصري تقريبا.

    وأوضحت التقارير الصحفية، أن في حالة عدم دفع الغرامة في الميعاد المحدد سوف يقرالفيفا عقوبة جديدة على محمود كهربا لصالح الزمالك.

    صاعقة جديدة على لاعب الأهلي محمود كهربا بسبب غرامة الزمالك

    وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن من المتوقع صدور قرار من الفيفا بعقوبة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعقوبة إيقاف جديدة من 6 أشهر إلى سنة في حالة دفعه الغرامة.

    وكشف مصدر مقرب من اللاعب كهربا، أن اللاعب غضبان بشدة بسبب مماطلة مسئولي الأهلي في دفع الغرامة لصالح الزمالك، موضحا أنه لن يصمت كثيرا على هذه المماطلة من جانب مسئولي النادي الأهلي.

    عقوبة جديدة على كهربا بسبب غرامة الزمالك

    وأضاف المصدر، أن كهربا سيتحدث مع مسئولي الأهلي في الساعات القليلة القادمة لإيجاد مخرج من هذه الأزمة وحتى يعود للملاعب بصفة طبيعية مرة أخري.

    مرتضى منصور وكهربا كهربا الفيفا الأهلي