الخميس 29 فبراير 2024 07:53 مـ
الأيام

    تقارير

    عاجل ورسمي.. خبر هام من مجلس الوزراء موجه لأصحاب المعاشات: زيادة لن تتوقعها

    أصحاب المعاشات
    أصحاب المعاشات

    بشرى سارة لأصحاب المعاشات

    في بشرى سارة لجميع أصحاب المعاشات، داخل محافظات مصر المختلفة والمقدر عددهم بنحو 10 مليون و700 ألف مواطن على مستوى الجمهورية وجاءت تلك البشرى من مجلس الوزاء المصري صباح اليوم الخميس الموافق 10 من شهر نوفمبر الجاري لسنة 2022.

    وقال مصدر مسئول بمجلس الوزراء المصري، أن أصحاب المعاشات كانوا قد تم زيادة معاشاتهم الشهرية ضمن حزمة الإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية بقيمة 300 جنيه كزيادة شهرية لمواجهة رفع الأسعار في السلع ومراعاة لظروفهم الاقتصادية والاجتماعية.

    وأضاف المصدر، أنه تم أيضا صرف منحة استثنائية لهم بقيمة 300 جنيه ستصرف مع نهاية الشهر الجاري وهذه منحة من الرئيس السيسي لهم فدائما الحكومة المصرية ما تراعي البعد الاجتماعي لأصحاب المعاشات .

    رسالة لأصحاب المعاشات

    وأوضح المصدر، أن هذه الزيادات التي تم منحها لأصحاب المعاشات، هذه قرارت لم تحدث من قبل وانحياز واضح لهم وتقديرا لظروفهم الاقتصادية.

    وفي سياق آخر، كشف اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، عن آخر التطورات بخصوص صرف معاشات شهر نوفمبر الجاري من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الآلي المتواجدة في شوارع جمهورية مصر العربية بالزيادات الجديدة.

    وقال رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أن عملية صرف معاشات شهر نوفمبر لأصحاب المعاشات مستمرة من منافذ الصرف المختلفة دون توقف حتى الآن.

    أصحاب المعاشات أخبار المعاشات زيادة المعاشات