الجمعة 24 مايو 2024 07:35 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    بيان ضرب نار من وزيرة التضامن موجه لأصحاب المعاشات: حسم الأمر من لحظات

    فلوس
    فلوس

    بيان من وزيرة التضامن لأصحاب المعاشات

    دائما ما يبحث الملايين من أصحاب المعاشات في مصر، عبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير عن آخر الأخبار التي تخصهم والتي تصدر سواء من وزارة التضامن الاجتماعي أو من الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أو من المؤسسات الرسمية الأخري في الدولة المصرية.

    ونحن كموقع أخباري نسلط الضوء دائما على أخبار أصحاب المعاشات في مصر، واللذين يقدر عددهم بنحو 10 مليون و700 ألف مواطن على مستوى الجمهورية.

    وفي هذا الصدد، كشفت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، عن آخر التطورات بالنسبة لصرف أموال المعاشات الخاصة بشهر نوفمبر الجاري من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الآلي المتواجدة بالشوارع.

    معاشات شهر نوفمبر 2022

    وأضافت نيفين القباج في تصريحات صحفية لها اليوم السبت، أن عملية صرف معاشات شهر نوفمبر الجاري مستمرة من منافذ الصرف وهناك غرفة عمليات تتابع عمليات الصرف لحظة بلحظة وتذليل كافة العقبات أمام أصحاب المعاشات أثناء صرفهم لأموالهم.

    وأكدت الوزيرة، أن أصحاب المعاشات كانوا قد تم زيادة معاشاتهم الشهرية ضمن حزمة الإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية بقيمة 300 جنيه كزيادة شهرية لمواجهة رفع الأسعار في السلع ومراعاة لظروفهم الاقتصادية والاجتماعية، موضحة أنه تم أيضا صرف منحة استثنائية لهم بقيمة 300 جنيه ستصرف مع نهاية الشهر الجاري وهذه منحة من الرئيس السيسي لهم فدائما الحكومة المصرية ما تراعي البعد الاجتماعي لأصحاب المعاشات.

    وزيرة التضامن أصحاب المعاشات أخبار المعاشات