الثلاثاء 16 يوليو 2024 01:17 مـ
الأيام

    فن

    إيناس الدغيدي تفجر السوشيال ميديا بتصريحات عن تامر حبيب: أزمة الحلق والزواج

    إيناس الدغيدي وتامر حبيب
    إيناس الدغيدي وتامر حبيب

    تصريحات إيناس الدغيدي عن تامر حبيب

    تصدر المؤلف والسيناريست تامر حبيب، اليوم السبت الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبح السيناريست الشهير تامر حبيب، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، بعد تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي الأخيرة.

    حيث أثارت المخرجة إيناس الدغيدي الكثير من الجدل الواسع عبر جميع صفحات السوشيال ميديا، بسبب تصريحاتها الأخيرة الخاصة بالمؤلف تامر حبيب، خلال ندوة لها في أحد المواقع الصحفية، وعن حقيقة طلبه الزواج منها.

    قصة حلق تامر حبيب وإيناس الدغيدي

    وقالت المخرجة إيناس الدغيدي، أن المؤلف تامر حبيب من أكثر الناس المتميزة في مجاله وله العديد من الأعمال الفنية الناجحة، وموضوع عرض الزواج منه كان مجرد هزار بيني وبينه، وذلك بسبب الأزمة التي أثارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتدائه حلق وغضب الجمهور منه.

    حقيقة طلب محمود عبد العزيز الزواج من إيناس الدغيدي

    وأضافت إيناس الدغيدي خلال تصريحاتها: "أن ما يتردد حول تقديم الفنان والنجم الراحل محمود عبد العزيز الزواج منها، هي مجرد شائعات كاذبة لا أساس لها من الصحة، مؤكدة أنها لم تتلقى أبدًا أي عروض للزواج من الفنان الراحل.

    وأشارت "الدغيدي" إلى أن الأحاديث الكثيرة في السوشيال ميديا حول عروض الزواج التي جاءت لي من عدد كبير من الفنانين والنجوم هي مجرد شائعات وأقاويل غير صحيحة على الإطلاق.

    إيناس الدغيدي وتامر حبيب إيناس الدغيدي تامر حبيب أزمة تامر حبيب زواج إيناس الدغيدي وتامر حبيب تامر حبيب والحلق