الجمعة 24 مايو 2024 08:10 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: مجلس الأهلي يصدر قرار هام يقلب الوسط الرياضي بخصوص غرامة كهربا للزمالك

    الخطيب وكهربا
    الخطيب وكهربا

    قرار جديد من الأهلي بشأن دفع غرامة كهربا للزمالك

    كشفت تقارير صحفية مصرية اليوم الأحد الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري لسنة 2022، عن مفاجأة من العيار الثقيل كشف عنها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بخصوص دفع غرامة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا للزمالك.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن مجلس الأهلي اتفق مع اللاعب كهربا، على مساهمته في تلك الغرامة المستحقة للزمالك بمبلغ 20 مليون جنيه وتكون من مستحقاته لدى القلعة الحمراء عن الموسم الماضي.

    وتابعت التقارير الصحفية، أن كهربا اتفق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه عقب عودته من المملكة العربية السعودية وبعد انتهاء مناسك العمرة التي يؤديها اللاعب حاليا سوف يجتمع مع مسئولي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

    الأهلي ينقذ رقبة كهربا في غرامة الزمالك

    وأوضحت التقارير، أن كهربا ومسئولي الأهلي اتفقوا على سداد غرامة الزمالك والتي أقر الفيفا بها لصالح الزمالك بمبلغ يقدر بحوالي 60 مليون جنيه مصري.

    وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن اللاعب يريد دفع الغرامة حتى يعود للمستطيل الأخضر من جديد، بعد انتهاء تلك الأزمة بدفع الغرامة كاملة للزمالك.

    وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية، عن توقيع نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر أحمد رفعت للأهلي سرا خلال الساعات القليلة الماضية.

    وتابعت التقارير الصحفية، أن مسئولي الأهلي تواصلوا مع اللاعب أحمد رفعت والمعار من فريق فيوتشر للدوري الإماراتي لضمه للأهلي في انتقالات يناير القادم.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن أمير توفيق عرض على وكيل أحمد رفعت رغبة المدير الفني السويسري للأهلي على ضمه في يناير القادم وهو ما وافق عليه وكيل اللاعب.

    الخطيب كهربا الزمالك الأهلي مرتضى منصور