الأحد 25 فبراير 2024 09:25 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    عاجل: القبض على عامل نظافة كشري التحرير.. هيتحول للمحكمة خلال ساعات

    صاحب واقعة كشري التحرير
    صاحب واقعة كشري التحرير

    القبض على عامل نظافة كشري التحرير

    فجرت مصادر أمنية، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق الخامس عشر من شهر نوفمبر الجاري، مفاجأة من العيار الثقيل حول القبض على عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير.

    حيث أكدت مصادر أمنية، خبر إلقاء القبض على محمد عادل عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، من أجل تنفيذ أحكام قضائية صدرت ضده في الشهور الماضية.

    تفاصيل القبض على محمد عامل نظافة كشري التحرير

    حيث نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض على صاحب واقعة كشري التحرير، وتبين أنه صدر ضده أحكام غير نهائية لاتهامه في واقعتي قتل خطأ، في حادث بمنطقة القاهرة الجديدة وحكم تبديد في منطقة أبو النمرس.

    وأضافت المصادر الأمنية، أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قامت بترحيل عامل النظافة إلى قسم شرطة أبو النمرس، من أجل عمل المعارضة المطلوبة على الحكم الصادر صده، ثم سيتم ترحيله إلى محكمة القاهرة الجديدة، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

    وكان محمد عادل، عامل النظافة وصاحب واقعة كشري التحرير، قد أثار الجدل عبر جميع صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد واقعة طرده من كشري التحرير، حيث بدأ في الظهور في أماكن متعددة منها عزاء المحامي الكبير الراحل فريد الديب، ثم ظهر في لوكيشن تصوير أحد الأفلام وتم طرده، ويظهر كثيرًا مع عصام شعبان عبد الرحيم، وقال بأداء أغنية مع صاحب تريند انتش واجري.

    وفي الفترة الأخيرة خسر محمد عادل النظافة وصاحب واقعة كشري التحرير، تعاطف الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كثرة ظهوره في أماكن كثيرة، حيث وصف بعض الرواد ظهوره الكثيرة بالمستفز مما يجعل الناس يندمون على دعمه في فترة طرده من كشري التحرير.

    صاحب واقعة كشري التحرير القبض على عامل النظافة عامل نظافة كشري التحرير القبض على محمد عامل النظافة