الأربعاء 28 فبراير 2024 03:28 مـ
الأيام

    فن

    مفاجأة مدوية: نتائج تحليل المواد المخدرة في جسد شيرين عبد الوهاب

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    تفاصيل تحاليل شيرين عبد الوهاب قبل خروجها من المستشفى

    ما زالت الفنانة والنجمة شيرين عبد الوهاب، تتصدر يوميًا تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، وأصبحت شيرين الأكثر بحثا خلال الأيام القليلة الماضية، عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا بعد خروجها من المستشفى وإعلانها عودتها إلى الفنان حسام حبيب وعقد قرانها من جديد.

    وكانت أزمة المطربة والنجمة شيرين عبد الوهاب، ودخولها إلى المستشفى واتهام شقيقها بضربها وسحلها وأنه قام بإدخالها المستشفى عنوة، شغلت بال جميع المحبين للفنانة في مصر والوطن العربي، حيث ظلت شيرين في المستشفى قرابة العشرون يوما من أجل تلقي العلاج.

    نتائج تحليل المواد المخدرة في جسد شيرين عبد الوهاب

    وكشفت نتائج تحاليل المواد المخدرة، التي خضعت لها الفنانة والمطربة شيرين عبد الوهاب، داخل المستشفى قبل خروجها، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشفت مصادر داخل المستشفى التي كانت تتلقى العلاج بداخلها، عن سلبية جميع نتائج تحاليل المواد المخدرة الـ6 التي خضعت لها شيرين قبل خروجها.

    وكشفت مصادر طبية داخل المستشفى، أن جميع الوظائف الحيوية للنجمة شيرين عبد الوهاب كانت طبيعية ومستقرة قبل خروجها من المستشفى، وأن جميع تحاليل المواد المخدرة التي خضعت لها جاءت سلبية.

    وكانت شيرين عبد الوهاب قد خضعت قبل خروجها من المستشفى إلى تحاليل: "الحشيش والترامادول، والأفيون ومنبه الأمفيتامينات، والكوكايين والمواد المهدئة.

    شيرين عبد الوهاب أزمة شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تحاليل شيرين عبد الوهاب تحاليل مخدرات شيرين عبد الوهاب