الثلاثاء 27 فبراير 2024 01:54 صـ
الأيام

    تقارير

    عاجل: صرف منحة ألف جنيه لجميع المواطنين من القوى العاملة.. إليكم الحقيقة كاملة

    منحة استثنائية
    منحة استثنائية

    حقيقة صرف ألف جنيه منحة للمواطنين

    ترددت العديد من الأنباء والأخبار خلال الساعات القليلة الماضية، عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، والتي تفيد بأن هناك بيان رسمي من وزارة القوى العاملة حول صرف منحة استثنائية لجميع المواطنين المصريين بقيمة ألف جنيه.

    وعلى الفور، خرجت وزارة القوى العاملة في بيان رسمي لها اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري 2022، ونفت كل ما يتردد على بعض صفحات السوشيال ميديا بصرف منحة ألف جنيه لكل المصريين بعد الأزمات الاقتصادية الأخيرة وارتفاع سعر الدولار.

    القوى العامة توضح حقيقة صرف منحة جديدة للمصريين

    وأكدت وزارة القوى العاملة في بيان صادر عنها، أن جميع ما يتردد في هذا الشأن هو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن ما يتم نشره من تصميمات وإعلانات عبر بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لصرف منحة ألف جنيه للمصريين هي مجرد أكاذيب هدفها خبيث للغاية.

    وأشارت الوزارة إلى أن كل المعلومات والروابط المنشورة في هذا الشأن "وهمية" وغير صحيحة، وحذرت المواطنين من الدخول إلى هذه الروابط والتسجيل من أجل الحصول على المنحة كما يزعم أصحاب هذه المنشورات الكاذبة.

    كما وجهت وزارة القوى العاملة تحذير هام للمواطنين، بشأن عدم الإدلاء بأي بيانات شخصية لهم وعدم الانسياق وراء هذه الشائعات والصفحات الوهمية.

    وأكدت وزارة القوى العاملة في بيانها، إلى أن المنح والمساعدات التي تقدمها للعمالة الغير المنتظمة تتم بشكل رسمي، ويتم الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي للوزارة، أو الصفحة الرسمية للوزارة عبر فيس بوك.

    منحة استثنائية للمصريين صرف منحة غلاء معيشة القوى العاملة زيادة المرتبات والمعاشات آخر أخبار المعاشات الآن عاجل