الجمعة 24 مايو 2024 01:07 صـ
الأيام

    فن

    اتفرج .. أول رد فعل شيرين عبد الوهاب بعد التصرف الجرئ من حمادة هلال حول عودتها لحسام حبيب

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    تعليق جديد من شيرين عبد الوهاب بشأن حسام حبيب

    قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب توجيه رسالة إلي الفنان حمادة هلال خلال الساعات الماضية بسبب الموقف الذي اتخذه بشأن عودتها إلي زوجها السباق المغني والملحن حسام حبيب.

    وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية الذي يعرض على قناة أم بي سي مصر مساء يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر 2022، أنها عادت إلي الغني والمحن حسام حبيب، حيث أنه عقد القران يوم الخميس الماضي داخل فيلاتها.

    وفي هذا السياق أعلن الفنان حمادة هلال دعمه لعودة شيرين عبد الوهاب إلي حسام حبيب وأنه كان ضد انفصالهما، ودعهما إلي استئناف حياتهما الزوجية مرة أخري وعدم السماع إلي القيل والقال.

    رد فعل شيرين عبد الوهاب بعد تصرف حمادة هلال:

    من جانبها نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب منشور لها عبر خاصية الأستوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وكان منشور شيرين عبد الوهاب هو عبارة عن رسالة شكر إلي حمادة هلال ، حيث كتبت قائلة شكرًا يا ابن الأصول يا أخ ياغالي وسلام ليك مني أنا وحسام.

    مهر شيرين عبد الوهاب:

    في هذا السياق كانت شيرين عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية سابقة مع الإعلامي وفاء الكيلاني أنها حصلت على مبلغ لا يمكن لأحد أن يتوقعه كمهر للزواج من الفنان حسام حبيب، مرددتاً أنا أخدت 25 قرش من حسام حبيب مهر لي.

    وأوضحت شيرين عبد الوهاب أن ذلك هو الجانب المادي، أما الجانب المعنوي ففهي حصلت منه على الكثير حيث أنه وضع العالم بأكمله الذي وضعه بين يديها وذلك على حد تعبيرها في تصريحات سابقة لها.

    شيرين عبد الوهاب حسام حبيب حمادة هلال عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب