السبت 27 يوليو 2024 12:48 مـ
الأيام

    فن

    ياسمين الخطيب بطل مصر بالفستان القصير: اتفرج بنفسك

    ياسمين الخطيب
    ياسمين الخطيب

    ياسمين الخطيب جميلة الجميلات في أحدث إطلالة لها

    تسعى دائمًا الإعلامية ياسمين الخطيب إلى إثارة الجدل، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بإطلالات مختلفة وجريئة، وأحيانًا بسبب آرائها المختلفة في العديد من القضايا.

    حيث أثارت ياسمين الخطيب الجدل الواسع بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة جديدة نشرتها أثناء ارتدائها فستان عاري للغاية ومثير للجدل.

    ياسمين الخطيب دوخت الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي

    حيث نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهيرة "انستجرام.

    وظهرت ياسمين في الصورة وهي ترتدي فستان تريكو قصير للغاية يصل أعلى الركبة وذا أكمام طويلة، مصنوع من القماش التريكو، وكشف عن قوامها الممشوق.

    وارتدت ياسمين الخطيب حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأسود، مع حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الذهبي.

    أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت الإعلامية ياسمين الخطيب في إطلاتها على مكياج هادئ للغاية، وتركت شعرها الطويل منسدلا على كتفيها بطريقة جذابة ومثيرة.

    وفور نشر ياسمين الخطيب الصور الجديدة، أنهالت عليها التعليقات ولاقت هذه الصور تفاعلًا واسعًا من جانب متابعيها ومحبيها عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

    وكانت الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، قد نشرت منذ أيام قليلة صور جذابة ومثيرة عبر حسابها على موقع انستجرام وهي ترتدي ملابس رياضية مثيرة، ونالت عليها العديد من الانتقادات من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

    ياسمين الخطيب صور ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب بالمايوه فيديو ياسمين الخطيب