الجمعة 24 مايو 2024 07:10 مـ
الأيام

    فن

    والد حسام حبيب يشعل النار مجددًا بين ابنه وشيرين عبد الوهاب: شاهد ماذا حدث؟

    شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
    شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

    رد والد حسام حبيب بعد تنازله عن قضايا السب والقذف

    عادت الفنانة والنجمة شيرين عبد الوهاب، إلى واجهة تريند محرك البحث الشهير "جوجل" مرة أخرى من جديد، بسبب تعليق جديد من والد زوجها الفنان حسام حبيب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    حيث قام والد الفنان حسسام حبيب، بكتابة منشور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بعد أن قام حسام حبيب بالتنازل عن كافة القضايا التي قام برفعها ضد زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، ومنهم قضية السب والقذف الأخيرة.

    وكتب والد الفنان حسام حبيب عقب انتشار خبر تنازله عن القضية حيث استعان بآية في القرآن الكريم: "وأصبر على ما يقولون وأهجرهم هجرًا جميلًا"، ولم يعلق على أي شيء آخر حول تنازله عن القضية.

    تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

    وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أعلنت منذ أيام قليلة، عن عودتها إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب، وقاموا بعد قران جديد وظهروا في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، وكشفوا تفاصيل عودتهم مرة أخرى وصور حصرية لقعد قرانهم في الفيلا الخاصة بالنجمة شيرين عبد الوهاب.

    وكان شقيق الفنانة والنجمة شيرين عبد الوهاب، قد شن هجوم ناري على شقيقته الفنانة، بعد أن قامت بطرد كلا من مدير أعمالها والسائق الخاص بها، وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "حسبي الله ونعمة الوكيل ؛ تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله ٢٢ سنة صاينك وصاين ولادك وشغالة بنت صغيره ملهاش ذنب".

    شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ازمات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والد حسام حبيب عودة شيرين وحسام