الخميس 8 ديسمبر 2022 05:39 صـ
الأيام

    فن

    صوت وصورة .. تصرف غريب والد حسام حبيب تجاه شيرين عبد الوهاب بعد عودته لنجله : صورها من ورا

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

    قام المهندس حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، بتصرف غريب خلال الساعات القليلة الماضية تجاه الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد عودتها مجدداً إلي نجله خلال الأيام القليلة الماضية.

    وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية الذي يعرض على قناة أم بي سي مصر مساء يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر 2022، أنها عادت إلي الغني والمحن حسام حبيب، حيث أنه عقد القران يوم الخميس الماضي داخل فيلاتها.

    تصرف والد حسام حبيب تجاه شيرين عبد الوهاب:

    قام المهندس حسين حبيب بحذف فيديو قام بتصويره من الخلف لنجله مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، مع على حسابه الشخصي لموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، خلال الدقائق الماضية.

    وتعرض والد حسام حبيب للكثير من الهجوم من قبل الكثير من الجمهور على هذا الفيديو الذي قام بتصويره لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من الخلف دون أن يشعروا.

    وعلق الجمهور على الفيديو مثل : يصلح حالهم، أنا مش فاهمة هو حضرتك عايز تلم مشاهدات مثلا- فيديو زي ده تقولهم عليه مبروك ما يتنشرش، منتهى الحب- طب واحنا مالنا- شنو مراقبهم عمو- شيل الفيديو لو سمحت.

    مهر شيرين عبد الوهاب:

    في هذا السياق كانت شيرين عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية سابقة مع الإعلامي وفاء الكيلاني أنها حصلت على مبلغ لا يمكن لأحد أن يتوقعه كمهر للزواج من الفنان حسام حبيب، مرددتاً أنا أخدت 25 قرش من حسام حبيب مهر لي.

    وأوضحت شيرين عبد الوهاب أن ذلك هو الجانب المادي، أما الجانب المعنوي ففهي حصلت منه على الكثير حيث أنه وضع العالم بأكمله الذي وضعه بين يديها وذلك على حد تعبيرها في تصريحات سابقة لها.

    9dc7041470cb.png
    شيرين عبد الوهاب حسام حبيب عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب