الخميس 8 ديسمبر 2022 05:51 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عاجل.. المطربة أنغام بين يدي الله في المستشفى: أدعولها

    أنغام
    أنغام

    مرض المطربة أنغام

    تصدرت المطربة أنغام، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية، من صباح اليوم الخميس الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري لسنة 2022 بسبب تعرضها لوعكة صحية نقلت على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

    كما تصدرت الفنانة والمطربة أنغام، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، سواء فيس بوك أو تويتر.

    حيث كشف مصدر مقرب من المطربة أنغام، عن تطورات الحالة الصحية لها، موضحا أنها تعرضت لوعكة صحية مفاجئة في الساعات الماضية نقلت على إثرها لإحدى المستشفيات في مصر وتم إجراء عملية جراحية لها.

    أنغام تجري عملية جراحية

    وقال المصدر، أن المطربة أنغام تمكث الآن داخل المستشفى لتلقي العلاج اللازم لها، مؤكدا أن حالتها الصحية استقرت نسبيا بعد إجراء العملية الجراحية.

    وأضاف المصدر، أن المطربة أنغام تطلب من جمهورها حول العالم وفي مصر أن يقوموا بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حتى تتخطى هذه الوعكة الصحية المفاجئة.

    ونشر الحساب الرسمي للفنانة أنغام عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لها منشور في الساعات الماضية وقال هذا المنشور: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حاليًا مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية".

    يذكر أن آخر أعمال الفنانة أنغام الغنائية كانت أغنية "لوحة باهتة".

    أنغام المطربة أنغام أنغام في المستشفي