الجمعة 24 مايو 2024 12:34 صـ
الأيام

    رياضة

    بفرمان من كولر.. طرد 3 لاعبين دفعة واحدة من الأهلي: جبنالكم الأسماء

    كولر
    كولر

    رحيل 3 لاعبين من الأهلي بفرمان من كولر

    دائما ما تتصدر أخبار النادي الأهلي المصري، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير وحتى تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بسبب كثرة البحث على أخبار القلعة الحمراء من جمهوره كل ساعة عبر محركات البحث.

    وفي هذا الإطار، كشفت تقارير صحفية مصرية، عن اتخاذ المدير الفني السويسري كولر لقرار صادم لثلاث لاعبين من نجوم القلعة الحمراء بخصوص رحيلهم عن الفريق في انتقالات ينايرالقادم.

    وقالت التقارير الصحفية، أن كولر المدير الفني للأهلي قرر رحيل كلا من : رامي ربيعة نجم دفاع الأهلي ومحمد محمود الظهير الأيسر للفريق والشاب زياد طارق.

    رحيل ثلاثي الأهلي في يناير

    وأضافت التقارير الصحفية، أن قرار كولر نهائي ولا رجعة في بشأن هذا الثلاثي، موضحة أنه أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بقرار رحيل هذا الثلاثي وأنه ليس في حاجة لخدماتهم الفنية.

    وفي سياق متصل، كشف مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء، أن هناك عرض قوي للغاية وصل إلى النادي خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن مهاجم الفريق الحالي اللاعب محمد شريف، موضحًا أن قيمة العرض المقدم من أحد الأندية الخليجية للاعب وصلت قيمته إلى 2 مليون دولار.

    وأضاف المصدر، أن العرض المقدم من النادي الخليجي للمهاجم محمد شريف، يحصل من خلاله اللاعب على راتب يصل إلى مليون دولار بالموسم الواحد، وتكون مدة العقد ثلاثة سنوات كاملة في حالة موافقة النادي الأهلي على رحيل اللاعب في الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

    كولر الأهلي رحيل لاعبي الأهلي أخبار الأهلي