الجمعة 14 يونيو 2024 12:24 مـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة سارة لجماهير الزمالك بطلها مرتضى منصور: عقد رعاية بمليار جنيه

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    أنباء عن توقيع عقد رعاية تاريخي للزمالك بمليار جنيه

    ترددت أنباء قوية داخل نادي الزمالك، في الـ 24 ساعة الماضية حول توقيع مسئولي الزمالك لعقد رعاية تاريخي قيمته مليار جنيه في أربعة مواسم.

    وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة من العيار الثقيل لجماهير الزمالك، بخصوص عقد االرعاية الجديد لنادي الزمالك.

    وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لموقع الأيام اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، أن المعلومات التي تم نشرها في الساعات الماضية حول عقد الرعاية الجديد للزمالك بنسبة كبيرة صحيحة.

    بشرى سارة لجماهر الزمالك بخصوص عقد الرعاية الجديد

    وأضاف المصدر، أن مسئولي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، في المراحل النهائية لتوقيع عقد رعاية تاريخي لنادي الزمالك خلال الأيام القليلة القادمة ويبلغ قيمة هذا العقد بحوالي 250 مليون جنيه في الموسم ومدته 4 مواسم.

    وتابع المصدر، أن فور الانتهاء من الاتفاق بين مسئولي الزمالك والراعي الجديد سوف يعلن كل التفاصيل في مؤتمر صحفي كبير داخل جدران نادي الزمالك الخاصة بهذا العقد الجديد، موضحا أن هذا العقد سيكون تاريخي لنادي الزمالك ولم يحدث من قبل.

    وأوضح المصدر، أن مسئولي الزمالك رفضوا عقد الرعاية الذي كان معروض على الزمالك بسبب عدم موافقتهم على العرض المالي الذي قدم لهم وكان يبلغ بحوالي 120 مليون جنيه في 4 مواسم.

    مرتضى منصور الزمالك عقد الرعاية أخبار الزمالك