الجمعة 14 يونيو 2024 09:34 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل .. مرتضي منصور يعلن تقدمه بـ”إعتذار” إلي ممدوح عباس في حالة إثباته لهذا الأمر

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    أخبار الزمالك اليوم

    أدلي المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتصريحات جديدة مساء أمس السبت 26 نوفمبر 2022، بشأن الحجز على أرصدة وأموال النادي في البنوك بسبب قضية ممدوح عباس.

    وأعلنت محكمة مستأنف الأمور المستعجلة عن حجز الاستشكال الذي تقدمه به المستشار مرتضي منصور إلي الحادي والعشرون من شهر ديسمبر المقبل 2022، فيما يعلق بقضية ممدوح عباس مع استمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس، وذلك بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام.

    تصريحات جديدة لـ "مرتضي منصور" :

    قال منصور في تصريحات خاصة لبرنامج زملكاوي الذي يعرض على القناة الرسمية للنادي أن الزمالك لديه الكثير من الحسابات في عدد من البنوك العاملة في مصر ولكن اتحدي ممدوح عباس بأن يقوم بإثبات تلك الحسابات والحجز عليها مثلما حدث مع حساب النادي في بنك مصر.

    وأشار رئيس نادي الزمالك أنه حالة قيام عباس بالوصول إلي حسابات النادي الآخري والحجز عليها من قبل المحكمة فأنه سوف يقوم بالرحيل فوراً عن رئاسة النادي وسوف يقوم بتقديم اعتذار له.

    وأضاف منصور أن الزمالك يعيش أزمة مالية كبيرة خلال هذه الفترة، حيث أن هناك مستحقات متأخرة للاعبين الخاصة بشهر نوفمبر الجاري، بالإضافة إلي الموظفين الذين يعملون في النادي لا نعرف كيف ندبر رواتبهم حتى الآن.

    وأختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلاً أن مجلس الإدارة لا ينام لحل هذه الأزمة، أنا زهقت من اللي بيحصل ولو مشيت مش هرجع.

    مرتضي منصور ممدوح عباس الزمالك أخبار الزمالك الحجز على أرصدة الزمالك