الإثنين 24 يونيو 2024 09:42 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    علي معلول يقلب السوشيال ميديا لهذا السبب: جمهور الأهلي زعلان

    علي معلول
    علي معلول

    علي معلول يتصدر تريند جوجل والسوشيال ميديا

    تصدر النجم التونسي علي معلول، ظهير أيسر المنتخب التونسي والنادي الأهلي المصري، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأحد الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري 2022.

    وكما تصدر علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب تونس، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والدول العربية في الساعات الماضية سواء فيس بوك أو تويتر.

    وجاء سبب تصدر إسم علي معلول النجم التونسي لتريند جوجل والسوشيال ميديا في الأربعة وعشرون ساعة الماضية بسبب عدم إشراك اللاعب مع المنتخب التونسي خلال المبارتين الماضيتين لمنتخب تونس خلال مشاركته في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في دولة قطر.

    علي معلول يشعل السوشيال ميديا

    واجتاح إسم علي معلول، النجم التونسي ، مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، لهذا السبب وهو قرار المدير الفني لمنتخب تونس بعدم إشراك اللاعب في مباريات كأس العالم مع منتخب تونس بالرغم من تواجده على دكة البدلاء.

    الأمر الذي آثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، وسيطرت حالة من الغضب الشديد خاصة على جماهير النادي الأهلي المصري.

    وعبر الملايين من جماهير النادي الأهلي، عن غضبهم الشديد بسبب عدم إشراك علي معلول مع منتخب بلاده أثناء مشاركته في بطولة كأس العالم بقطر 2022.

    علي معلول الأهلي تونس كأس العالم