الثلاثاء 18 يونيو 2024 06:30 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    فرمان عاجل من التعليم بشأن امتحانات شهر نوفمبر 2022: اعرف التفاصيل

    طلاب
    طلاب

    امتحانات شهر نوفمبر 2022 لصفوف النقل

    تصدرت كلمات امتحانات شهر نوفمبر 2022، لصفوف النقل تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير، خلال الساعات القليلة الماضية، من صباح اليوم الأحد الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري لسنة 2022.

    وكما تصدرت كلمات امتحانات شهر نوفمبر 2022، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر خلال الساعات الماضية وهذه الامتحانات تخص صفوف النقل بالمدارس المصرية.

    من جانبه كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم الفني، عن قرار الوزارة بخصوص امتحانات شهر نوفمبر 2022 لصفوف النقل بالمدارس.

    وزير التربية والتعليم الفني يصدر تعليمات بخصوص امتحانات شهر نوفمبر 2022

    وقال المصدر، أن وزارة التربية التعليم الفني قررت أن تكون امتحانات شهر نوفمبر 2022 لجميع طلاب المدارس بصفوف النقل تكون مباشرة وغير معقدة أي واضحة تماما وبعيدة كل البعد عن التعقيد.

    واضاف المصدر، أن وزير التربية والتعليم الفني أصدر تعليماته لجميع مديريات التربية والتعليم بجميع محافظات مصر المختلفة بان تكون امتحانات شهر نوفمبر الجاري 2022، تكون سهلة وفي متناول الطالب المتوسط.

    وتابع المصدر، أن وزير التربية والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي اصدر تعليماته أيضا لجميع مديريات التعليم بالمحافظات أن تكون هناك أجرءات مشددة على الطلاب باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد حتى لا يصاب أي طالب بفيروس كورونا أثناء هذه الامتحانات وحفاظا على صحتهم.

    امتحانات شهر نوفمبر 2022 التعليم مدارس