الخميس 13 يونيو 2024 10:16 صـ
الأيام

    رياضة

    قرار ضرب نار من مدرب الأهلي بشأن اللاعبين: الترابيزة اتقلبت على الجميع

    كولر المدير الفني للأهلي
    كولر المدير الفني للأهلي

    محمد شبانة يعلن تسريب هام من داخل جدران القلعة الحمراء

    بعد الإصابات العضلية الأخيرة والكثيرة، التي يشهدها فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي المصري، كشف الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات له عن قرار هام من المدير الفني لفريق الأهلي السويسري مارسيل كولر بشأن إصابات اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

    وأوضح الإعلامي محمد شبانة في تصريحات له خلال برنامجه "بوكس تو بوكس"، أن هذا الخبر هو تسريب من داخل النادي الأهلي، وهو قرار المدير الفني للفريق مارسيل كولر وذلك بسبب الإصابات العضلية الأخيرة لكثير من اللاعبين.

    قرار هام من كولر بشأن لاعبي فريق الأهلي

    وأضاف محمد شبانة، في تصريحاته الهامة التي أطلقها، أن مدرب النادي الأهلي كولر، قرر أن يتبع سياسة التدوير مع لاعبي فريق الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب وجود إصابات عضلية كثيرة بين لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية، وذلك برغم أن فريق الأهلي لم يخوض إلا عدد قليل فقط من المباريات حتى الآن، ويعتبر الموسم الكروي في مصر في بدايته.

    الجدير بالذكر، أن فريق كرة القدم الأول فى النادي الأهلي، قد استطاع تحقيق الفوز على فريق المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت الفريقين منذ يومين في ربع نهائي بطولة كأس مصر العام الماضي، حيث فاز الأهلي على المقاولون بركلات الترجيح بهد انتهاء المباراة في وقتها الرسمي بهدف لكل فريق منهما.

    كولر المدير الفني للأهلي إصابات لاعبي الأهلي صفقات الأهلي الجديدة الخطيب ومرتضى منصور