الأربعاء 24 يوليو 2024 12:59 مـ
الأيام

    فن

    اتفرج ودقق كويس .. ميادة الحناوي تصدم الجمهور في أول ظهور لها بعد عملية التجميل

    ميادة الحناوي
    ميادة الحناوي

    أحدث ظهور للفنانة ميادة الحناوي

    قام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بتداول صور جديدة للفنانة السورية ميادة الحناوي، خلال الأربع والعشرون ساعة الماضي، مما جعلها في مقدمة عمليات البحث على المحرك جوجل في مصر والعالم العربي.

    وجاءت الصور التي تم تداولها للمطربة ميادة الحناوي، علي كثير من صفحات السوشيال ميديا بظهور أحدث دهشة لدي جمهورها ومتابعيها في جميع الوطن العربي، بعد عملية التجميل التي خضعت لها في الشهر الماضي.

    وظهرت ميادة الحناوي التي تبلغ من العمر 62 عام بشكل صغير في السن وقوام رشيق، ووجه مشدود، وذلك بعدما قامت بإجراء عميلة تجميل في الكثير من مناطق جسدها ومع وضع عدسات من اللون الأزرق مما جعلها تثير إعجاب الكثير من رواد السوشيال ميديا.

    الأمر الذي جعل بعض الجمهور يعتقد أن هذه الصورة ليس لها أي ساس من الصحة وأنها مجرد فوتوشوب قامت به ميادة الحناوي أو قام به أحد معجبيها ليس أكثر من ذلك.

    طبيب تجميل يفضح ميادة الحناوي قدام الناس:

    كشف خبير التجميل اللبناني نادر صعب عن كافة التفاصيل المتعلقة بعملية التجميل التي أجرتها الفنانة السورية، وذلك عبر مجموعة من الصورة لها قبل وبعد عملية التجميل والي قام بنشرها علي حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام.

    الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث لم تمضي دقائق قليله علي قيام خبير التجميل اللبناني على نشر تلك الصور، وقام بحذف جميع الصور بشكل مفاجئ ودون اي تعليق منه علي سبب قيامه بذلك.

    من جانبها أكدت الفنانة السورية أنها قامت بخسارة الكثير من وزنها خلال الفترة الماضية وذلك بعد قيام بنظام غذائي هو الذي أرجع لها أيام الشباب - على حد تعبيرها.

    259dd57e3dfe.jpeg
    712be0c78751.jpg
    aac2ba43ed12.jpg
    d50eb424d316.jpg
    ميادة الحناوي صور ميادة الحناوي أحدث ظهور لميادة الحناوي عملية تجميل ميادة الحناوي قبل وبعد