الأربعاء 28 فبراير 2024 03:03 مـ
الأيام

    فن

    بالأحمر الناري.. ياسمين الخطيب تظهر بفستان عاري أمام الشباب

    ياسمين الخطيب
    ياسمين الخطيب

    ياسمين الخطيب الأحمر المثير في أحدث ظهور لها

    تسعى دائمًا الإعلامية ياسمين الخطيب إلى إثارة الجدل، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بإطلالات مختلفة وجريئة، وأحيانًا بسبب آرائها المختلفة في العديد من القضايا.

    حيث أثارت ياسمين الخطيب الجدل الواسع بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة جديدة نشرتها أثناء ارتدائها فستان عاري للغاية ومثير للجدل.

    ياسمين الخطيب تظهر بفستان مفتوح الصدر

    حيث نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهيرة "انستجرام.

    وظهرت ياسمين في الصورة بإطلالة جريئة كعادتها، وخطفت الأنظار حيث كانت ترتدي فستان جرئ باللون الأحمر الناري، وتركت شعرها منسدلا بطريقة تتناسب مع إطلالتها، مع لمسات رقيقة من المكياج لتطل على متابعيها في أحدث ظهور لها عبر صفحاتها على السوشيال ميديا.

    ودائمًا ما تحرص الإعلامية والفنانة التشيكيلة ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر جميع حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي انستجرام وفيس بوك وتويتر، بأبرز الإطلالات التي تظهر بها في العديد من المناسبات.

    وعلقت ياسمين الخطيب على الصورة التي نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: "ببطء.. كالإناث الواثقات بسحرهن.. وكيدهن.."

    وفور نشر ياسمين الخطيب الصور الجديدة، أنهالت عليها التعليقات ولاقت هذه الصور تفاعلًا واسعًا من جانب متابعيها ومحبيها عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

    ياسمين الخطيب فستانى ياسمين الخطيب صور ياسمين الخطيب مايوه ياسمين الخطيب