الخميس 9 فبراير 2023 03:46 صـ
الأيام

    رياضة

    سيد عبد الحفيظ يهز الوسط الرياضي بشأن غرامة كهربا: شوف قال ايه دلوقتي

    سيد عبد الحفيظ وكهربا
    سيد عبد الحفيظ وكهربا

    آخر تطورات غرامة كهربا المستحقة للزمالك

    على ما يبدو أن أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، ستستمر لمدة طويلة خلال الفترة القادمة بعد تصريح مثير من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم السبت الموافق 3 من شهرديسمبر الجاري لسنة 2022.

    حيث فاجئ الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، الجميع في الوسط الرياضي بتصريح مثير عن أزمة غرامة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والتي أقيمت بالأمس وانتهت بفوز القلعة الحمراء ضمن مباريات الدوري المصري.

    وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية عندما سأله أحد المراسلين في أزمة كهربا ، ليرد سيد عبد الحفيظ "الأهلي ملوش دعوة بالموضوع ده خالص من قريب أو بعيد".

    تصريح سيد عبد الحفيظ عن غرامة كهربا

    في إشارة من سيد عبد الحفيظ إلى اللاعب محمود كهربا، أن الأهلي لن ولم يتدخل في تلك الأزمة وأن القلعة الحمراء ليست طرف وكأنه يقول لكهربا "صرف نفسك في الغرامة دي".

    وبهذا التصريح المفاجئ من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، ستزداد الأمور تعقيدا في أزمة كهربا ويصبح مستقبله الكروي في طريق مسدود.

    وكان قد كشف مصدر مسئول بالأهلي، أن محمود الخطيب سينهي أزمة غرامة كهربا المستحقة للزمالك خلال الساعات القليلة القادمة حتي يعود اللاعب للمشاركة الرسمية مع القلعة الحمراء.

    سيد عبد الحفيظ وكهربا الزمالك الاهلي