الثلاثاء 18 يونيو 2024 07:19 مـ
الأيام

    رياضة

    قنبلة الأهلي المقبلة: القناص الإفريقي هيلعب في الأحمر من يناير المقبل

    فريق الأهلي
    فريق الأهلي

    صفقة الأهلي المقبلة في يناير

    مع اقتراب شهر يناير، وهو شهر الانتقالات الشتوية في الدوري المصري الممتاز، تستعد إدارة النادي الأهلي في التوقيت الحالي لدعم فريق كرة القدم خلال الفترة المقبلة، بالعديد من الصفقات التي تنوي إدارة القلعة الحمراء التعاقد معها.

    وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي المصري، أن شركة الكرة وإدارة النادي الأحمر قد وافقت على العديد من الصفقات التي سيتم التعاقد معها خلال شهر يناير المقبل، حيث أوضحت المصادر أن إداة النادي أعطت لجنة التعاقدات الضوء الأخضر من أجل إتمام صفقة مهاجم إفريقي قوي في يناير المقبل.

    الأهلي يتوصل لاتفاق لضم مهاجم إفريقي قوي

    وأفادت المصادر أن الجهاز الفني للفريق الأحمر، قد طرح أكثر من اسم لمهاجم إفريقي من أجل حسم صفقة في الانتقالات الشتوية المقبلة، وتم الاتفاق بشكل نهائي على اسم اللاعب وتم إخبار أمير توفيق رئيس لحنة التعاقدات بالنادي من أجل إتمام الصفقة.

    وأشارت المصارد أن اللاعب الذي تم الموافقة على قدومه في يناير المقبل، هو لاعب نادي مولده النرويجي "ديفيد داترو فوفانا"، وتم التواصل معه مع أجل الحصول على خدماته في الانتقالات الشتوية المقبلة.

    وأضافت مصادر داخل النادي الأهلي، أن لجنة التعاقدات بالنادي قد تواصلت مع النادي النرويحين، مشيرًا إلى أن النادي النرويجي طلب نحو 3 مليون دولار تقريبًا، من أجل التنازل عن اللاعب، ولكن الأهلي يرغب في تقليل هذا المبلغ والوصول إلى نحو 2 مليون دولار.

    فريق الأهلي صفقات الأهلي صفقات فريق الأهلي الشتوية الخطيب والصفقات