الخميس 9 فبراير 2023 05:03 صـ
الأيام

    فن

    بوضعية جريئة على السرير .. اتفرج ريم مصطفي مش هتخليك تركز في حاجة تاني

    ريم مصطفي
    ريم مصطفي

    أحدث ظهور للفنانة ريم مصطفي

    نشرت الفنانة ريم مصطفي صورة جرئية لها خلال الساعات الماضية على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام والذي يستخدم لتبادل الفيديوهات والصور.

    وتشارك ريم مصطفي في مسلسل "طير بينا يا قلبي" والذي عرض خلال الفترة الماضية قنوات أون تي في، بطولة كلا من دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير ، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفي، وسما إبراهيم، ومن تأليف باسم على الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

    تفاصيل الصورة الجريئة ريم مصطفي :

    وجاءت صورة ريم مصطفي وهي على سرير نومها من داخل غرفة النوم الخاصة بها، وهي ترتدي ملابس النوم والتي كانت عبارة عن بيجامة شتوية زرقاء اللون واكانت تجلس على السرير وتضع يدها على رأسها وساقها وتنظر إلي الكاميرا بدون وضع أي مكياج نهائياً.

    وعلقت على الصورة قائلة عندما تقوم الأفعال على نوايا حقيقية .. الروح لا تندم

    وعلق الجمهور على هذه الإطلالة مثل القمر بتاعي- يالهوي على القمر- يا ستي بحبك أوي- يا نهار ابيض يا جدعان - يا لهوى على دوا القلب- الجميلة بزيادة- الأمورة قوي- على الهادي يا حلاوه البوادي- دا انا عمال ادور عليكى يا نجمة فى مهرجان القاهرة دا انا مخلتش حد الا لما سألته عليكى.

    3a7996844106.png
    ريم مصطفي صور ريم مصطفي رقص ريم مصطفي انستجرام ريم مصطفي