الخميس 9 فبراير 2023 04:54 صـ
الأيام

    فن

    اتفرج .. نجل الفنان حسن يوسف لـ”حسين فهمي” : انت كومبارس حافظ كلمتين خايبين زيك

    عمر حسن يوسف
    عمر حسن يوسف

    تصريحات نجل الفنان حسن يوسف

    أدي بتصريحات الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي في دورته لـ42 الذي عقد في شهر نوفمبر الماضي، حول رفضه توجيه دعوي للفنان حسن يوسف للمشاركة فيه بسبب تحريم الأخير للفن وهذا أمر يرفضه شكلاً موضوعاً.

    وفي هذا السياق قام الفنان عمر حسن يوسف نجل الفنان القدير حسن يوسف، بتوجيه نقد لاذع إلي الفنان حسين فهمي بسبب هذه التصريحات التي أعتبرها إهانة لوالده ولتاريخه الطويل في مجال الفن.

    رد نجل حسن يوسف جاء عبر صورة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصورة انستجرام ، والتي كانت عن حصول والده على وسام العلوم و الفنون من الطبقة الاولى داخل جمهورية مصر العربية.

    وعلق على الصورة قائلة : طب ازاي الدولة تكرم فنان وسام العلوم و الفنون من الطبقة الاولى، و يطلع رئيس مهرجان القاهرة يقول اصل الفنان ده متعزمش عشان بيحرم الفن. لا انت محتاج لما تتعين في منصبب زي تراجع كده و تعرف التاريخ كوبس.

    وأضاف نجل حسن يوسف : عشان اكيد الدولة بتفهم اكتر منك، بس واضح ان جاي كومبارس و طلعت حافظ كلمتين خايبين زيك.

    وتفعل الكثير من الجمهور مع هذه الصورة مثل الفنان الكبير الجميل حسن يوسف من اوائل الناس اللي لازم تتكرم رغم انه اكبر من اي تكريم -يكفي وسام الشرف اللي اخده من كل الناس لما عمل لنا عمل عظيم عن حياة الشيخ الشعراوي..كل الحب والتقدير لاجمل فنان.

    عمر حسن يوسف حسن يوسف حسين فهمي مهرجان القاهرة السينمائي