الجمعة 14 يونيو 2024 07:46 صـ
الأيام

    فن

    لن تصدق ما هي جنسية والد الفنانة شيرين عبد الوهاب

    شيرين عبد الوهاب ووالدها
    شيرين عبد الوهاب ووالدها

    جنسية والد الفنانة شيرين عبد الوهاب

    على ما يبدو أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، لا تخلو حياتها الشخصية ولا الفنية من الأزمات، فطيلة الفترة الماضية خرجت الكثير من الأخبار والشائعات حول الفنانة شيرين عبد الوهاب منها وفاة الفنانة ووفاة والدها وتداولت الكثير من المواقع الإخبارية الكثير من الأخبار حول جنسية والدها سيد عبد الوهاب.

    فقالت بعض المواقع الإخبارية، أن جنسية والد الفنانة شيرين عبد الوهاب سوداني الجنسية والبعض الآخر، قال أنه يحمل الجنسية الفلبينية.

    والغريب في الأمر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، لم تخرج طيلة الفترة الماضية لتوضح حقيقة تلك الأخبار التي تم نشرها عن جنسية والدها سيد عبد الوهاب والتزمت الصمت تجاه هذا الموضوع.

    جنسية والد الفنانة شيرين عبد الوهاب

    وتواصل موقع الأيام الإخباري مع مصدر مقرب من أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، ليكشف لنا الحقيقة الكاملة عن جنسية والد الفنانة شيرين عبد الوهاب.

    وقال المصدر، أن جنسية سيد عبد الوهاب والد الفنانة شيرين عبد الوهاب، هو مصري الجنسية ويعيش في منطقة الدرب الأحمر بالقاهرة.

    وأضاف المصدر، أن الأخبار التي تم نشرها بخصوص جنسية والد الفنانة شيرين عبد الوهاب وقالوا أنه سوداني الجنسية أو فلبيني الجنسية هذه كلها إشاعات كاذبة لا أساس لها من الصحة على أرض الواقع.

    وتابع المصدر، أن سيد عبد الوهاب مصري الجنسية مائة في المائة وليس سوداني أو فلبيني كما روج البعض.

    شيرين عبد الوهاب ووالدها جنسية والد شيرين عبد الوهاب