الجمعة 14 يونيو 2024 11:08 صـ
الأيام

    رياضة

    صدمة مدوية لجماهير الأهلي: بيراميدز يخطف قائد الفريق مقابل مبلغ خيالي

    فريق الأهلي
    فريق الأهلي

    رحيل نجم الأهلي عن الفريق

    تلقت جماهير النادي الأهلي في مصر والوطن العربي، خبر صادم بشأن رحيل نجم ومدافع الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة يناير القادم، وذلك قبل يومين من المباراة المرتقبة لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أمام فريق الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

    حيث أشارت بعض التقارير الصحفية، أن مدافع وقائد فريق النادي الأهلي رامي ربيعة، قد قرر الرحيل عن القلعة الحمراء خلال انتقالات يناير المقبلة، وذلك شعوره أن الفريق لا يحتاج إليه في هذه الفترة، خاصة مع قدوم المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، والذي لم يعتمد عليه أساسيا في أي مباراة للفريق منذ قدومه.

    رامي ربيعة إلى بيراميدز بـ 10 مليون جنيه في السنة

    حيث كشف التقارير، أنه بناء على استبعاد اللاعب من المشاركة مع فريق النادي الأهلي، قرر رامي ربيعة الرحيل، خاصة وأن هناك عرض مميز للاعب من فريق نادي بيراميدز، مضيفة أن اللاعب وافق على عرض نادي بيراميدز بشكل نهائي، وأنه سينتقل إلى الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء عقده مع النادي الأهلي بشكل رسمي بنهاية الموسم الجاري.

    وأفادت التقارير، أن الأهلي لا يرغب أيضا في التجديد للاعبه رامي ربيعة خلال الفترة المقبلة، وهو ما جعل اللاعب يدخل في مفاوضات جادة مع مسئولي نادي بيراميدز وسيتم الانتقال بعد انتهاء عقده مع الأهلي.

    وذكرت بعض المصادر ان عرض بيراميدز للاعب النادي الأهلي رامي ربيعة، وصلت قيمته إلى أكثر من 10 مليون جنيه في العام، والعقد ممتد إلى 3 مواسم مع الفريق.

    فريق الأهلي رحيل رامي ربيعة رامي ربيعة وبيراميدز صفقات الأهلي الشتوية