الجمعة 23 فبراير 2024 04:45 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    التأمينات تعلن المفاجأة الكبرى لأصحاب المعاشات منذ قليل: لن تتوقع ما حدث

    فلوس
    فلوس

    رسالة هامة لأصحاب المعاشات في مصر

    دائما يبحث الملايين من أصحاب المعاشات داخل جمهورية مصر العربية، عبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير عن آخر التطورات والأخبار التي تخص المعاشات كل يوم والتي تخرج من المؤسسات الرسمية كوزارة التضامن الاجتماعي أو الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أو مجلس النواب المصري أو حتى الاتحاد العام لأصحاب المعاشات في مصر.

    وفي هذا السياق كشفت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، صباح اليوم السبت الموافق عشرة من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022، عن آخر التطورات بالنسبة لصرف معاشات شهر ديسمبر الجاري من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الآلي.

    بشرى سارة لأصحاب المعاشات في مصر

    وقالت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أن عملية صرف معاشات شهر ديسمبر الجاري مستمرة حتى الآن دون توقف، من منافذ الصرف لأصحاب المعاشات، موضحة أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي لمتابعة سير عملية صرف معاشات شهر ديسمبر الجاري من المنافذ.

    وتابعت الهيئة، أنه لم يتم رصد أي شكوى من أصحاب المعاشات أثناء عمليات صرف أموالهم من منافذ الصرف وأن أصحاب المعاشات يصرفون أموالهم بكل سهولة من جميع المنافذ.

    وأوضحت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أن عملية صرف الأموال مستمرة حتى يصرف كافة المستحقين لأموالهم حتى من تخلف عن صرف مستحقاته عن المواعيد المحددة سابقا.

    أصحاب المعاشات أخبار المعاشات المعاشات