الأربعاء 28 فبراير 2024 02:51 مـ
الأيام

    رياضة

    كشفنا السر خلاص: محمد صلاح في مرمى النيران بسبب عدم تهنئة منتخب المغرب

    محمد صلاح
    محمد صلاح

    سبب عدم تهنئة محمد صلاح منتخب المغرب

    تصدر اللاعب الدولي محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، خلال اليومين الماضيين، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبح محمد صلاح النجم العالمي، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية وعبر العديد من مواقع السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي بعد توجيه عدة انتقادات له بسبب عدم توجيهه تهنئة إلى منتخب المغرب بصعوده إلى قبل نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

    حيث بدأ العديد من الصحفيين المغاربة في توجيه لوم شديد على محمد صلاح، بسبب عدم تهنئته منتخب المغرب حتى الآن، وصمته حيال ما يقدمه الفريق العربي الوحيد الباقي في بطولة كأس العالم وووصوله إلى نصف نهائي البطولة، كأعظم إنجاز حققه منتخب عربي في بطولة كأس العالم.

    مدرب منتخب مصر يكشف سر عدم تهنئة صلاح لمنتخب المغرب

    من جهته علق ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، على الانتقادات الموجهة إلى محمد صلاح بسبب عدم عدم قيامه بتقديم تهنئة إلى منتخب المغرب بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه في كأس العالم قطر 2022، قائلا: "لا أعرف لماذا لا يتم توجيه الانتقادات إلى الصحفيين الذين لم يصوتوا لمحمد صلاح في البالون دور وجائزة الكرة الذهبية وجوائز الفيفا، فصلاح دومًا ما يحصل على صفر أصوات من الصحفيين العرب".

    وأضاف ضياء السيد، لا أعرف سبب عدم تهنئة صلاح لمنتخب المغرب حتى الآن، ولكن من الممكن أن يكون صلاح لا يتابع البطولة من الأساس لحزنه على خروج منتخب مصر وعدم مشاركته في بطولة كأس العالم قطر 2022.

    محمد صلاح محمد صلاح وتهنئة منتخب المغرب منتخب المغرب كأس العالم كأس العالم قطر