الخميس 29 فبراير 2024 08:08 مـ
الأيام

    فن

    محمد رمضان يثير غضب المصريين بفيديو صادم جديد - اتفرج نمبر وان بيعمل ايه في الناس

    محمد رمضان
    محمد رمضان

    مسلسل جعفر العمدة

    تعرض النجم محمد رمضان إلي انتقاد شديد خلال الفترة الماضية من قبل جمهوره بسبب مسلسله الجديد جعفر العمدة الذي من المقرر أن يتم عرضه على إحدي القنوات الفضائية بشكل حصري في شهر رمضان القادم 2023.

    جاء انتقاد محمد رمضان من قبل الكثير من جمهوره، بعد نشر فيديو جديد له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصورة انستجرام.

    وتضمن الفيديو محمد رمضان في كواليس مسلسل جعفر العمدة، وهي يرتدي جلباب صعيدي ويقوم بضرب كومباس بالقلم على القفا بطريقة صعبة ومحرجة للغاية ، معلقاً جعفر العمدة بيصبح و بيقولكم رمضان يجمعنا و العمدة يدلعنا وعلى رأي صاحب الحساب ثقة في الله نجاح.

    انتقاد الجمهور لمحمد رمضان :

    وعلق الكثير من الجمهور على هذا الفيديو مثل بتقل من كرامه الكومبارس كده حرام تنزل حاجه زى كدا مبنفعش تنزل حاجه زى كدا وشكل الراجل قدام عيلته ايه وبتتباه اوى ونتا منزل الفيديو- مقطع غير مرغوب فيه ..... لأنك بتنشر شيء يضايق النفس ويمكن نشره للأطفال او المراهقين بعمل نفس الحركه و قد تسبب في حوادث او ما شابه ... انت تحتاج للمشورة في ما تنشره قبل أن تنشره للأسف يا ريت تمسح هذا المقطع.

    مسلسل جعفر العمدة :

    ويشارك في هذا المسلسل كلا من زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي ومن إخراج محمد سامي.

    محمد رمضان جعفر العمدة مسلسل محمد رمضان في رمضان