الجمعة 23 فبراير 2024 06:43 صـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة مدوية: لاعبي الأهلي يعلنون العصيان والتمرد في وجه كولر.. ولعت

    كولر
    كولر

    غليان في الأهلي بعد تعادل فيوتشر في الدوري المصري

    لا تزال الأوضاع داخل جدران النادي الأهلي مشتعلة بعد تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع فريق فيوتشر في المباراة الأخيرة التي جمعتهم في بطولة الدوري العام المصري لهذا الموسم وانتهت تلك المباراة بالتعادل الإيجابي 1 - 1 في مباراة مارثونية.

    وكشفت تقارير صحفية رياضية صباح اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري، عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص تمرد بعض لاعبي الأهلي على مدربهم السويسري كولر.

    وقالت التقارير الصحفية، أن هناك عدة لاعبين في النادي الأهلي يريدون الرحيل عن القلعة الحمراء بسبب عدم مشاركتهم في المباريات مع القلعة الحمراء وتعنت كولر تجاههم.

    تمرد داخل ملعب التتش

    وأضافت التقارير الصحفية، أن من بين هؤلاء اللاعبين محمد مجدي قفشة ومحمد شريف وحسام حسن وحسين الشحات وغيرهم.

    وتابعت التقارير الصحفية، أن كولر قرر استبعاد محمد مجدي قفشة من حساباته الفنية خلال الفترة القادمة بسبب تسديده لضربة الجزاء في مباراة فيوتشر السابقة وضياعه لها.

    في سياق آخر، فجر الإعلامي خالد الغندور، مقدم البرامج في قناة نادي الزمالك، كشف عن مفاجآت صادمة للاعب الأهلي الحالي محمود عبد المنعم كهربا، بسبب العقوبة والغرامة المستحقة لنادي الزمالك، والتي لن يستطيع اللاعب العودة للملاعب مرة أخرى إلا بعد سدادها كاملة لنادي الزمالك.

    حيث قال خالد الغندور في تصريحات له عبر برنامج "زملكاوي"، والمذاع عبر شاشة قناة نادي الزمالك: "قضية غرامة كهربا الكل بيتكلم فيها اليومين اللي فاتوا، اللي بيقول كهربا هيدفع نص الغرامة بس، واللي بيقول كهربا هيلعب مع الأهلي في يناير بدون ما يدفع مليم واحد، والكل بيتكلم".

    كولر الأهلي قفشة تمرد اللاعبين