الأربعاء 28 فبراير 2024 01:40 مـ
الأيام

    رياضة

    فرمان عاجل من فيريرا لهذا اللاعب قبل مباراة حرس الحدود: القرار صدر

    فيريرا
    فيريرا

    طلب عاجل من فيريرا للاعب الزمالك

    قام فيريرا المدير الفني للزمالك، بتوجيه تحذير أخيرللاعب القلعة البيضاء سيف الدين الجزيري قبل مواجهة اليوم أمام حرس الحدود في الدوري المصري على استاد القاهرة الدولي مساء اليوم الثلاثاء في المباراة التي ستقام في السابعة مساء اليوم.

    حيث وجه المدير الفني البرتغالي فيريرا، التحذير الأخير لمهاجم الزمالك سيف الدين الجزيري وقال له لابد وأن تستعيد مستواك المعهود عليه وإلا سترخج من حساباتي الفنية نهائيا.

    فيريرا يظهر العين الحمرا لمهاجم الزمالك

    وقال فيريرا، صباح اليوم الثلاثاء الموافق عشرون من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022، لسيف الجزيري مهاجم الزمالك منذ أن جئت من بطولة كأس العالم ومستواك الفني في النازل فلابد من أن تستعيد مستواك بسرعة حتى تجد لك مكان في الفريق.

    وأضاف فيريرا، أن مباراة اليوم أمام حرس الحدود هي الفرصة الأخيرة لك وإذا لم تستعيد مستواك ستكون الدكة في انتظارك خلال الفترة القادمة.

    وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء الموافق عشرون من شهر ديسمبر الجاري لسنة 2022، عن مفاجأة سارة لجماهيرالزمالك بخصوص حسم صفقة صخرة الدفاع بناء على طلب من فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء.

    وقالت التقارير الصحفية، أن مسئولي الزمالك تلقوا طلبا من فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن ضرورة التعاقد مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2023.

    فيريرا الزمالك مرتضى منصور سيف الجزيري