الأربعاء 28 فبراير 2024 03:16 مـ
الأيام

    رياضة

    خناقة في الأهلي بطلها كهربا والسبب إصابة أكرم توفيق: اعرف القصة

    كهربا واكرم توفيق
    كهربا واكرم توفيق

    كهربا السبب في إصابة أكرم توفيق

    سيطرت إصابة ظهير أيمن النادي الأهلي اللاعب أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، على الوسط الرياضي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم السبت الموافق الرابع والعشرون من شهر ديسمبر الجاري بسبب تلك الإصابة المفاجئة لنجم القلعة الحمراء.

    والغريب في الأمر أن الذي تدخل على أكرم توفيق أثناء المران أمس الجمعة هو اللاعب الموقوف بقرار من الفيفا محمود كهربا.

    وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، صورا وأخبار تفيد بأن المتسبب في إصابة اللاعب أكرم توفيق هو كهربا في التحام قوي في تدريبات الأهلي بالأمس.

    حزن داخل الأهلي بسبب أكرم توفيق

    وسيطرت حالة من الحزن الشديد على اللاعب أكرم توفيق بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وأنه سيحتاج لعملية جراحية خارج مصر وسيغيب عن الملاعب لمدة 10 شهور كاملة.

    وتناثرت أنباء، عن قيام لاعبي الأهلي المشاركين في مران الأمس عن توجيه اللوم إلى محمود كهربا بسبب تدخله العنيف على أكرم توفيق.

    وفي سياق منفصل، قالت تقارير صحفية، أن هناك عدة لاعبين في النادي الأهلي يريدون الرحيل عن القلعة الحمراء بسبب عدم مشاركتهم في المباريات مع القلعة الحمراء وتعنت كولر تجاههم.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن من بين هؤلاء اللاعبين محمد مجدي قفشة ومحمد شريف وحسام حسن وحسين الشحات وغيرهم.

    وتابعت التقارير الصحفية، أن كولر قرر استبعاد محمد مجدي قفشة من حساباته الفنية خلال الفترة القادمة بسبب تسديده لضربة الجزاء في مباراة فيوتشر السابقة وضياعه لها.

    كهربا واكرم توفيق إصابة أكرم توفيق الأهلي