الأربعاء 28 فبراير 2024 03:48 مـ
الأيام

    رياضة

    بعد رونالدو: النصر السعودي ينوي التعاقد مع 3 صفقات عالمية تاريخية

    كريستيانو رونالدو في النصر السعودي
    كريستيانو رونالدو في النصر السعودي

    موسم انتقالات تاريخي لنادي النصر السعودي

    منذ أمس الجمعة، ويتصدر النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو، جميع مؤشرات البحث عبر كل منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا ومحرك البحث الشهير جوجل، وبعد بعد إعلان نادي النصر السعودي تعاقده رسميًا مع النجم كريستيانو رونالدو.

    حيث أعلن نادي النصر السعودي، تعاقده رسميا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد السابق، لمدة موسمين ونصف حتى عام 2025 في صفقة انتقال حر بقيمة، 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

    وأصبحت صورة كريستيانو رونالدو، بتيشيرت نادي النصر السعودي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" من أكثر 10 صور على انستجرام حصولاً على الإعجاب، وتجاوزت 24 مليون إعجاب حتى اللحظة.

    نادي النصر السعودي وحسب تقارير صحفية وإعلامية، على موعد مع موسم انتقالات شتوي وصفه الجميع بالناري، وذلك بعد ضم رونالدو، حيث يهدف النادي إلى التعاقد مع 3 صفقات عالمية أخرى وهم:

    3 صفقات عالمية في الطريق إلى النصر السعودي


    - نجولو كانتي:
    أفادت بعض التقارير بأن نادي النصر السعودي، مهتم بالتعاقد مع نجولو كانتي مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي في صفقة مجانية بعد انتهاء تعاقده.

    - سيرجيو راموس:
    تستهدف إدارة نادي النصر السعودي، التعاقد مع النجم الإسباني سيرجيو راموس، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

    - ىسيرجيو بوسكيتس:
    أفادت بعض التقارير الصحفية بأن نادي النصر السعودي قدم عرضا خرافيا للتوقيع مع سرجيو بوسكيتس، قائد فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

    نادي النصر السعودي النصر السعودي وكريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو صفقات النصر السعودي صفقات تاريخية النصر السعودي