الجمعة 24 مايو 2024 06:47 مـ
الأيام

    تقارير

    أصحاب المعاشات هيزقططوا ببيان التأمينات منذ قليل: الفلوس نازلة ترف عليكم بالزيادات الجديدة

    أصحاب المعاشات
    أصحاب المعاشات

    التأمينات تعلن أخبار هامة لأصحاب المعاشات

    يبحث الملايين من أصحاب المعاشات في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، والمقدر عددهم بأكثر من عشرة مليون ونصف صاحب معاش حسب آخر إحصائية من الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، عن موعد صرف معاشات شهر يناير 2023.

    في هذا التقرير سنوضح كافة التفاصيل الخاصة بصرف معاشات شهر يناير 2023 لجميع أصحاب المعاشات، مع كشف جدول مواعيد الصرف المحدد حسب بيانات رسمية من هيئة التأمينات الاجتماعية..

    موعد صرف معاشات شهر يناير 2023 لجميع أصحاب المعاشات

    كشفت مصادر مطلعة داخل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بصرف معاشات شهر يناير 2023 لأصحاب المعاشات، من خلال كافة فروع بنك ناصر الاجتماعي.

    وأوضحت المصادر، أن جميع البنوك وهيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي، قاموا بتوفير الأموال الكافية للبدء فى صرف معاشات شهر يناير 2023 المقرر له غدًا الاحد للمستحقين من أصحاب المعاشات.

    زيادات المعاشات في شهر يناير 2023

    وأضافت المصادر داخل وزارة التضامن، أن أماكن صرف المعاشات هي كالتالي: "بنك ناصر، ومكاتب البريد، ومنافذ الصراف الآلي المنتشرة في كافة محافظات مصر"، كما يمكن لأصحاب المعاشات صرف معاشهم من خلال محافظ الهاتف المحمول لم يحمل منهم محفظة عبر رقم الهاتف الخاص به.

    وأكدت المصادر، أن أصحاب المعاشات سيصرفون قيمة معاشات شهر يناير 2023، بالإضافة إلى العلاوة الاستثنائية بمبلغ 300 جنيه شهريًّا.

    أصحاب المعاشات أخبار المعاشات آخر أخبار المعاشات الآن عاجل أخبار المعاشات الآن صرف معاشات يناير زيادة المعاشات في يناير 2023 زيادة المعاشات 2023