الجمعة 1 مارس 2024 11:20 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عاجل.. صدور قرار صادم بشأن مصور فيديو كوبري الساحل

    فيديو الكوبري
    فيديو الكوبري

    تطور جديد بخصوص فيديو كوبري الساحل

    تصدرت كلمات فيديو كوبري الساحل، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الإثنين الموافق الثاني من شهر يناير الجاري لعام 2023، بعد واقعة الشاب والفتاة الغير أخلاقية على أحد الكباري بمحافظة الجيزة وتحديدا على كوبري الساحل.

    وكما تصدرت كلمات فيديو كوبري الساحل، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية خلال الساعات القليلة الماضية سواء فيس بوك أو تويتر بعد إلقاء القبض على الشاب والفتاة مرتكبي تلك الواقعة.

    وفي تطور جديد في تلك القضية، حيث أمر النائب العام بعمل التحريات اللازمة من قوات الأمن المصرية لمصور فيديو كوبري الساحل لشاب وفتاة وقيامهما بعمل غير أخلاقي وخادش للذوق المصري.

    بيان النيابة العامة حول قضية فيديو كوبري الساحل

    وقالت النيابة العامة في بيان لها اليوم الإثنين، أن سوف يتم عمل التحريات اللازمة في الساعات القادمة عن مصور فيديو كوبري الساحل لمعرفة قصده من تصوير هذا الفيديو.

    وأمرت النيابة العامة صباح اليوم الإثنين، بإخلاء سبيل أصحاب فيديو كوبري الساحل من سراي النيابة بعد استجوابهما في هذه القضة التي شغلت الرأي العام خلال الساعات القليلة الماضية بضمان ألف جنيه عن كل واحد فيهما.

    وكانت قد ألقت قوات الأمن المصرية في مديرية أمن الجيزة بالأمس على الشاب والفتاة أصحاب فيديو الكوبري، والذي آثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر في الساعات الماضية.

    فيديو الكوبري فيديو كوبري الساحل شاب وفتاة الكوبري