الإثنين 24 يونيو 2024 11:06 صـ
الأيام

    رياضة

    شوبير عكنن على جماهير الزمالك بخصوص صفقة القرن: تفاصيل هامة

    شوبير
    شوبير

    تطور جديد في انتقال عبد الله السعيد للزمالك

    تصدر النجم عبد الله السعيد، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الإثنين الموافق الثاني من شهر يناير الجاري لسنة 2023 بعد انتشار الأنباء عن قرب انتقاله لنادي الزمالك في موسم الانتقالات الشتوية الجارية.

    وكما تصدر قائد منتخب مصر والأهلي السابق وبيراميدز الحالي عبد الله السعيد، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية سواء فيس بوك أو تويتر.

    وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن صدمة لجماهير الزمالك بخصوص ضم عبد الله السعيد للزمالك في انتقالات يناير الجاري، موضحا أنه تواصل مع مسئولي بيراميدز ونفوا تماما تلك الأخبار المنتشرة في الساعات الماضية.

    خبر هام يخص عبد الله السعيد

    وقال أحمد شوبير في تصريحات له اليوم الإثنين في برنامج الإذاعي على الراديو، أن مسئولي بيراميدز أكدوا بما لا يدع مجال للشك أن عبد الله السعيد باقي في بيراميدز ولا نيه لرحيله عن الفريق في الموسم الحالي.

    وكانت قد نشرت تقارير صحفية في الساعات الماضية، أن الزمالك نجح في التعاقد مع نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر وبيراميدز الحالي عبد الله السعيد لمدة موسم ونصف مقابل 25 مليون جنيه.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن النجم عبد الله السعيد خاطب مسئولي فريق بيراميدز بأن يفسخ عقده بالتراضي معهم حتى يتم انتقاله للزمالك في موسم الانتقالات الشتوية الجارية في شهر يناير.

    عبد الله السعيد الزمالك شوبير مرتضى منصور