السبت 27 يوليو 2024 08:24 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    خبر في الجون من التأمينات لأصحاب المعاشات: هتغرقوا في الفلوس

    جمال عوض
    جمال عوض

    رسالة هامة لأصحاب المعاشات في مصر

    كشفت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، عن مفاجأة سارة لجميع أصحاب المعاشات والبالغ عددهم نحو عشرة مليون وسبعمائة ألف مواطن بمختلف محافظات مصر حدثت في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر يناير الجاري لسنة 2023.

    وأكدت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أن عمليات صرف معاشات شهر يناير الجاري مستمرة من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الألي المتواجدة في الشوارع دون توقف ولا توجد أي مشكلة حتى الآن واجهت أي منهم أثناء االصرف.

    وأوضحت الهيئة، أن هناك مفاجأة سارة لهذه الفئات من أصحاب المعاشات حدثت في الساعات القليلة الماضية بخصوص صرف مبلغ ألف جنيه لبعض الأسرالمصرية.

    خبر سعيد لهذه الفئات من التأمينات

    وتابعت، أن وزارة التضامن الاجتماعي اقترحت على لجنة التضامن بمجلس النواب المصري، في الساعات الماضية أن يصرف مبلغ ألف جنيه شهريا بدلا من خمسائة جنيه للأسرة الفقيرة والسيدة المعيلة كدعم لهم من صندوق تأمين الأسرة من بنك ناصر الاجتماعي.

    وأشارت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية إلى أن هذا المقترح وافقت عليه لجنة التضامن بالبرلمان المصري وسيتم صرف هذه المبالغ لهذه الفئات التي ذكرناها كدعم شهري لهم مقدم من الدولة المصرية.

    وتابعت، أن وزارة التضامن الاجتماعي والحكومة المصرية كلها تعمل من أجل توفير الحماية الاجتماعية لأصحاب المعاشات ومحدودي الدخل.

    أصحاب المعاشات أخبار المعاشات معاشات يناير