الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:20 مـ
الأيام

    رياضة

    بعد خسارة أسوان أمس: مرتضى منصور يعلن قرارات نارية منذ قليل ويكشف مفاجآت مدوية

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    قرارات مرتضى منصور بعد الخسارة من أسوان

    يعيش الملايين من جماهير نادي الزمالك في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، والوطن العربي أجميع حالة كبيرة من الحزن الشديد بعد نتيجة مباراة أسوان أمس، والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض أمام زهرة الجنوب أسوان بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

    وخرج المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات نارية عقب انتهاء المباراة أمس الإثنين، وخسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراة هامة على ستاد أسوان، وكشف عن عدة تفاصيل هامة لجماهير القلعة البيضاء في كل مكان.

    وقام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتوجيه عدة اتهامات نارية لحكم مباراة الزمالك وأسوان أمين عمر، قائلا: "أوعى اشوفك بتحكم للزمالك تاني، ولو حصل هنزل ارميك بره الملعب".

    وأضاف رئيس الزمالك مرتضى منصور خلال مداخلية هاتفية له عبر برنامج "زملكاوي" المذاع عبر شاشة قناة الزمالك: "أنا زعلان زي ملايين من الجماهير، ومش هتدخل ومش هقعد مع فيريرا، فيريرا مدرب كبير ومش هنحاسب بالقطعة، الحساب كله هيبقى آخر الموسم، وهو مدرب عالمي وأنا مش هفهم زيه في الفنيات".

    وأشار مرتضى منصور أنه على المدير الفني للزمالك جوسفالدوا فيريرا أن يعيد حساباته وأن يصحح أخطائه الفنية في الملعب من أجل عودة الانتصارات مرة اخرى ودا سهل جدا لأنه مدرب كبير".

    مرتضى منصور خسارة الزمالك مرتضى منصور وفيريرا أخبار الزمالك صفقات الزمالك