الأحد 25 فبراير 2024 11:39 صـ
الأيام

    رياضة

    إعلامي شهير يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص كهربا: كولر هيموت عليه

    كهربا
    كهربا

    كولر يفاجئ كهربا بقرار قنبلة

    فجر الإعلامي سيف زاهر، المذيع الرياضى الشهير، مفاجأة من العيار الثقيل في الساعات القليلة الماضية بخصوص اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي.

    حيث قال الإعلامي سيف زاهر، أن عنده معلومات من داخل النادي الأهلي تؤكد بما لا يدع مجال للشك على أن كولر المدير الفني السويسري للأهلي ينتظر عودة محمود كهربا للملاعب من جديد على أحر من الجمر.

    وأضاف سيف زاهر في تصريحات له خلال برنامجه على قناة أون تايم سبورت بالأمس الثلاثاء، أن كولر مقتنع جدا بامكانيات اللاعب محمود كهربا وينتظر انتهاء أزمة غرامة نادي الزمالك المستحقة على اللاعب والتي تقدر بحوالي 90 مليون جنيه حتى يكون في حسابات المدير الفني للأهلي.

    تطور جديد في أزمة كهربا

    وتابع زاهر، أن الأجواء داخل الأهلي ما زالت غامضة بخصوص دفع غرامة اللاعب كهربا والتسحقة لنادي الزمالك حتي يتمكن اللاعب من المشاركة من جديد في الملاعب المصرية مع فريقه الحالي الأهلي.

    وأوضح سيف زاهر، أن كولر لديه إعجاب كبير بمهارات وفنيات محمود كهربا وأنه في حالة انتهاء الأزمة سيعود للتشكيل الأساسي مع الأهلي.

    وكانت مصادر داخل النادي الأهلي، أوضحت أن النادي تلقى خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا جناح فريق الأهلي، لمدة ستة أشهر، وعدم مشاركته إلا بعد سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح ناديه السابق الزمالك والتي تقدر بمليوني ونصف المليون دولار.

    كهربا الأهلي كولر الزمالك