الخميس 29 فبراير 2024 08:24 مـ
الأيام

    رياضة

    حسام حسن يفتح النار على جمهور الأهلي بعد رحيله لسموحة: شوف قال ايه

    حسام حسن
    حسام حسن

    حسام حسن تريند جوجل بعد هجومه على جماهير الأهلي

    تصدر المهاجم حسام حسن ، مهاجم الأهلي المعار إلى فريق سوحة السكندري في انتقالات يناير الجاري، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر يناير الجاري لسنة 2023.

    وكما تصدر حسام حسن تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية سواء فيس بوك أو تويتر بسبب هجومه على جماهير الأهلي.

    وقرر مسئولي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إعارة رأس حربة الفريق الأهلاوي إلى فريق سموحة السكندري لمدة 6 أشهر قادمة بداية من شهر يناير الجاري.

    حسام حسن يغضب جمهور الأهلي

    وآثار حسام حسن غضب جمهور الأهلي في الساعات القليلة الماضية، بعد نشره استورى له عبر حسابه الشخصي بموقع أنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات.

    وكتب المهاجم حسام حسن على هذه الإستوري في الساعات الماضية "العودة"، في إشارة منه لجمهور الأهلي وهو ما أغضب جماهير القلعة الحمراء من اللاعب حسام حسن.

    وفي سياق آخر، قال المذيع مهيب عبد الهادي، أن هناك لاعبان في الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قريبان من الانضمام إلي القلعة الحمراء خلال المريكاتو الشتوي الحالي، خاصة بعد خروجها من حسابات المدرب تاكيس جونياس خلال الفترة الماضية.

    وكشف عبد الهادي عن أسماء هذا الثنائي وهما أسامة جلال وإبراهيم عادل، مؤكداً أن مجلس إدارة الأهلي قد فتح باب اتصال مع اللاعبان خلال الفترة الماضية، لمعرفة اذا كان لديهم رغبه في الانضمام إلي المراد الأحمر من عدمه.

    حسام حسن جمهور الأهلي حسام حسن يهاجم الأهلي