الأربعاء 24 يوليو 2024 01:00 مـ
الأيام

    رياضة

    إبراهيم فايق يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص كهربا: الفيفا حسم الأمر

    كهربا
    كهربا

    تطورات جديدة تخص اللاعب كهربا

    فجر الإعلامي إبراهيم فايق، المذيع الرياضى الشهيرعلى قناة أون تايم سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل في الساعات القليلة الماضية من ليلة أمس الجمعة بخصوص اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي وبخصوص مشاركة اللاعب من عدمه مع الفريق الأحمر.

    حيث قال الإعلامي إبراهيم فايق، أن اتحاد الكرة أرسل خطاب رسمي للفيفا بشأن قضية اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، وحتى يتم حسم الجدل المثار على الساحة الرياضية بخصوص أزمة كهربا.

    وأضاف إبراهيم فايق في تصريحات له في برنامجه التليفيزيوني على قناة أون تايم سبورت، أن مشاركة كهربا في المباريات من عدمها هو قرار يخص المحكمة الرياضية الدولية الفيفا.

    إبراهيم فايق يكشف مفاجأة تخص كهربا

    وتابع فايق، أنه لا أحد يستطيع أن يقول أن كهربا سيشارك في المباريات القادمة مع فريق الأهلى دون دفع الغرامة المستحقة للزمالك والتي تقدر بحوالي 90 مليون جنيه إلا الفيفا فهي صاحبة القول الفصل في تلك الأزمة.

    وأوضح الإعلامي الرياضي، أن هناك أخبار تقول أن اللاعب كهربا سيشارك دون دفع غرامة الزمالك فهذه كلها أخبار غير حقيقية بالمرة ولا تمت للواقع بأي صلة.

    وكانت مصادر داخل النادي الأهلي، أوضحت أن النادي تلقى خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا جناح فريق الأهلي، لمدة ستة أشهر، وعدم مشاركته إلا بعد سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح ناديه السابق الزمالك والتي تقدر بمليوني ونصف المليون دولار.

    كهربا الأهلي الزمالك الفيفا