الأحد 25 فبراير 2024 09:39 صـ
الأيام

    فن

    عاجل: جورج وسوف بين يدي الله بعد وفاة ابنه بساعات: ادعوله

    جورج وسوف ونجله
    جورج وسوف ونجله

    جورج وسوف دخل المستشفى بعد وفاة نجله بساعات

    تصدر النجم السوري جورج وسوف، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم السبت الموافق السابع من شهر يناير الجاري لسنة 2023، بعد نقله للمستشفى بساعات من سماع خبر وفاة نجله وديع.

    وكما تصدر النجم السوري جورج وسوف، تريند مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم السبت.

    جورج وسوف العناية المركزة

    وكشف مصدر مقرب من الفنان السوري جورج وسوف، عن أنه تم نقله للمستشفى بعد ساعات قليلة من سماعه لخبر وفاة نجله وديع جورج وسوف بعد صراع طويل مع المرض وأن الفنان لم يتحمل هذا الخبر الصادم له.

    وقال المصدر، أن الفنان جورج وسوف هو الآن داخل أحد المستشفيات يرقد في العناية المركزة وحالته الصحية متدهورة بسبب عدم تحمله لسماع خبر وفاة نجله.

    وأضاف المصدر، أنه يطلب من جمهور الفنان السوري جورج وسوف الدعاء له حتى يخرج من تلك الأزمة الصحية التي لاحقته خلال الساعات الماضية.

    وفي سياق منفصل، كان قد طمأن الفنان السوري جورج وسوف في وقت سابق، جمهوره على حالته الصحية خاصة في ظل انتشار الكثير من الأقاويل في الأيام الماضية حول تدهورها وظهوره على عكاز في احدي حفلاته، موضحاً أنه يتمتع بحالة صحية جيدة خلال الفترة الأخيرة، مردداً أن قضى يومى زى كل يوم، بتفرج على التليفزيون وبأطّلع على أخبار العالم.

    جورج وسوف ونجله جورج وسوف وفاة نجل جورج وسوف