الثلاثاء 27 فبراير 2024 01:35 صـ
الأيام

    تقارير

    عاجل .. البريد المصري يقدم فرصة العمر لأصحاب المعاشات : حوش معانا وأقبض كل شهر

    المعاشات
    المعاشات

    أخبار المعاشات اليوم السبت 7 يناير

    أعلنت الهيئة القومية للبريد المصري، عن مفاجأة لكافة أصحاب المعاشات في جميع بقاع جمهورية مصر العربية، مع بداية العام الميلادي الجديد 2023.

    تقدم الهيئة القومية للبريد الكثير من الخدمات للمواطنين في شتي محافظات الجمهورية، عبر منافذها المنتشرة في كل مكان.

    وأضحت الهيئة القومية للبريد المصري، أنه يحق لكل مواطن مصري أن يقوم بفتح حساب داخل الهيئة وأن يحصل علي الكثير من العوائد المالية الكبيرة جراء فتح الحساب.

    وأعلنت الهيئة القومية للبريد المصري عن رفع أسعار الفائدة على حساب التوفير لكافة المواطنين ومن بين أصحاب المعاشات الذي بلغ عددهم ما يقارب 12 مليون قائم بالصرف ومستفيد.

    وأكدت هيئة البريد أنها قامت برفع أسعار الفائدة على حساب التوفير7% بدلا من 5%، مشيراً أن المواطن أو صاحب المعاش يستطيع الحصول على العائد من فتح الحساب بشكل سنوي أي كل عام أو بشكل شهري أي كل ثلاثون يوماً.

    وأضافت الهيئة أن هذه المميزات يحصل عليها كل لمن لديه دفتر توفير بريدى أو من قام بإستخراج فيزا خلال الفترة الماضية وقامت بفتح حساب توفير له.

    الحساب توفير البريد المصري :-

    1- خدمة قام يقديمها البريد للافراد وللشركات وقد يتمتع عملائه بالفائدة اليوميه حيث يتم احتساب الفائدة الخاصة بالحساب الجاري الذهبى بصفة يومية .

    2- يتم إضافة الفائدة على حساب العميل يوميا.

    3- يطبق البريد المصري نظام الفائدة علي العائد ، وهي فائدة متغيرة يومياً وذلك وفقاً لقيمة حساب العائد على صندوق البريد .

    4- يمكن للعميل استخدام بطاقات فيزا و ماستر كارد الموجوده مع العديد في كافة دول العالم حيث يمكن للعملاء السحب أو الشراء سواء محلياً أو دولياً .

    5- هي إمكانية الحصول على راتب شهري ، وذلك من خلال تحويل الراتب على الحساب التوفير بالعميل بالبريد المصري.

    شروط فتح الحساب التوفير للبريد المصري :

    حددت الهيئة القومية للبريد الشروط التي يجب توافرها في المواطن لكي يستطيع فتح الحساب الذهبي والتي تتمثل في بطاقة الرقم القومي للمواطن، حيث أنها لا تشترط سن معين أو حد أدني للمرتب.

    المعاشات أخبار المعاشات المعاشات اليوم