الخميس 18 أبريل 2024 04:42 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عمرو أديب بيصوت على الهواء مباشرة: المركب هتغرق بينا كلنا يا تجار

    عمرو أديب
    عمرو أديب

    عمرو أديب يحذر من ارتفاع أسعار السلع

    ما زالت أزمة سعر الدولار، وارتفاع أسعار السلع المصرية في جميع المنافذ هي الشغل الشاغل لجميع النقاشات الدائرة في جميع برامج التوك شو، وأيضا جميع مناقشات المصريين عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا.

    الإعلامي الكبير عمرو أديب، علق على أزمة ارتفاع الأسعار الأخيرة بشكل مبالغ فيه وأطلق عدة تصريحات هامة من خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على شاشة قناة "إم بي سي مصر" حيث قال:" الدولة بتفتح وتدخل الأعلاف والسلع الغذائية على 24 جنيهًا سعر الدولار، لكن التجار قرروا أنهم يحاسبوا الناس عليه بسعر 30 جنيهًا.

    عمرو أديب للتجار: لو خرمتوا المركب هتغرق بينا كلنا

    عمرو أديب قال في تصريحات له: "الدولة صرفت من دم قلبها دولارات لكي تفتح الموانئ وتدخل الأعلاف وسلعا أخرى من أجل استقرار السوق وانخفاض الأسعار، ومع ذلك التجار بيرفعوا الأسعار".

    وتابع خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "الدولة بتفتح وتدخل الأعلاف والسلع الغذائية على 24 جنيهًا للدولار فالتجار مايحاسبوناش عليه بـ30 جنيهًا"، مشيرًا إلى أن الاستغراب كله في أني بتحاسب على الدولار بالنسبة للبضائع اللي داخلة البلد على 30 جنيه، والدولة فاتحة الإفراجات على سعر 24 جنيه للدولار.

    ووجه الإعلامي عمرو أديب في تصريحاته رسالة إلى التجار قائلا: "لازم يكون فيه شوية رحمة وعقل في أسعار السلع، وقولنا للتجار والموزعين والأسواق انتو بتخرموا المركب ولو اتخرمت المركب هتغرق بينا كلنا".

    عمرو أديب عمرو أديب والتجار اسعار السلع سعر الدولار