الثلاثاء 18 يونيو 2024 06:54 مـ
الأيام

    رياضة

    فيريرا يفجر مفاجأة سارة لجماهير الزمالك قبل ساعات من مباراة بيراميدز: مبروك للزملكاوية

    فيريرا مع أمير مرتضى منصور
    فيريرا مع أمير مرتضى منصور

    خبر سار لجماهير الزمالك

    قرر الجهاز الفني الخاص بالفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا أن يعيد أحمد فتوح الظهير الأيسر للأبيض إلى للتشكيل الأساسي بمباراة بيراميدز القادمة.

    وقد غاب فتوح عن تشكيل نادي الزمالك في مواجهة الاتحاد وذلك بعد قرار فني من فيريرا في المباراة التي كان نتيجتها التعادل السلبي بين الفريقين في الدوري الممتاز.

    وسوف تُقام مباراة بيراميدز والزمالك الساعة السادسة مساء يوم الإثنين الموافق 16 يناير 2023، وذلك خلال منافسات نصف نهائي كأس مصر 2021-22.

    كما سيتم تنقل مباراة الزمالك وبيراميدز الخاصة بكأس مصر 2021-22، وذلك حصرياً من خلال قناة أون تايم سبورتس حيث إنها هي الناقل الحصري الخاص بالدوري المصري وهذه المسابقات المصرية.

    صفقات الزمالك الجديدة في يناير

    مصادر داخل نادي الزمالك، أوضحت أن هناك ترشيح من أجد وكلاء اللاعبين، بشأن صفقة هامة للفريق خلال الانتقالات الشتوية الجارية يناير 2023، حيث رشح الوكيل حامد الجابري الظهير الأيسر لفريق حرس الحدود لمسؤولي الزمالك لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض في يناير الجاري.

    صفقة جديدة للزمالك من الدوري الأذربيجانى

    العديد من التقارير الصحفية والإعلامية، أفادت أن نادي الزمالك اقترب بقوة من إتمام صفقة اللاعب الألمانى جوي لانس ميكلز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

    ويبحث الملايين من جماهير نادي الزمالك في مصر والوطن العربي، عن فيديو أهداف اللاعب صاحب الأصول الكونغولية ولكنه يحمل الجنسية الألمانية، جوي لانس ميكلز، والذي يلعب في فريق صباح الأذربيجانى.

    حيث العديد من التقارير، يعد جوي لانس ميكلز، من أبرز اللاعبين فى الدوري الأذربيجاني، ولكن الغريب في الأمر في حالة إتمام الصفقة أنه لأول مرة سيتم التعاقد مع لاعب في الدوري الأذربيجاني للعب في الدوري المصري.

    فيريرا مع أمير مرتضى منصور فيريرا أمير مرتضى منصور أحمد فتوح صفقات الزمالك