الأربعاء 24 يوليو 2024 11:41 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    لن تصدق عدد جوازات فيفي عبده ونزلت ابنها وهي حامل لسبب مدهش: شاهد

    فيفي عبده
    فيفي عبده

    عدد زيجات الفنانة فيفي عبده

    تصدرت النجمة فيفي عبده، محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الإثنين الموافق السادس عشر من شهر يناير الجاري لسنة 2023، بعد تصريحات التليفزيونية الأخيرة عن عدد زيجاتها واجهاضها لطفلها.

    وكما تصدرت الفنانة الكبيرة فيفي عبده، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصرخلال الساعات القليلة الماضية، سواء فيس بوك أو تويتر بسبب التصريحات المثيرة للجدل والتي أطلقتها الفنانة في الساعات الماضية.

    وقالت الفنانة فيفي عبده، أنها تزوجت 5 مرات في حياتها ولم أخشَ فشل الزواج وإنما كنت أخشى أن لا يطلقنى زوجى ويتمسك بى وأنا لا أرغب فى الاستمرار معه.

    عدد زواجات فيفي عبده

    وأضافت الفنانة فيفي عبده في تصريحات تليفزيونية خلال لقاءها بالأمس في برنامج كتاب الشهرة، أنني أحب أن أعلن عدد زيجاتي وهذا ليس عيب أو حرام طالما أني لم أفعل شئ يغضب الله وكل زيجاتي على سنة الله ورسوله.

    وتابعت فيفي عبده، أنني لجأت للإجهاض فى بداية زواجى، وكنت مضطرة لهذا الأمر على الرغم من أننى ضد هذا الفعل، حيث كنا فى بداية حياتنا وكنت أخشى حدوث أى خلاف بيننا، ويتسبب ذلك فى خسارة حياتى أو خسارة حياته، وهو ما دفعنى للإجهاض وتم بالفعل.

    وأوضحت الفنانة، الحمد لله تعاقدت على مسلسل آخر الزمان، وهو عمل قوي، يناقش قضايا تمس المجتمع، رمضان 2023، انتظروا عملا مختلفا ومميزا، قصة جذبتني جدًا تناقش العديد من القضايا الاجتماعية بشكل عصري وجريء وأتوقع نجاحه في موسم رمضان القادم.

    فيفي عبده عدد زيجات فيفي عبده تصريحات فيفي عبده