الأربعاء 24 يوليو 2024 11:51 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عمرو أديب ينفجر على الهواء بسبب هزيمة الزمالك من بيراميدز: اتفرج

    عمرو أديب
    عمرو أديب

    عمرو أديب يعلق على هزيمة الزمالك من بيراميدز

    يعيش الملايين من جماهير نادي الزمالك في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، والوطن العربي أجمع حالة كبيرة من الحزن الشديد بعد نتيجة مباراة بيراميدز والخروج من بطولة كأس مصر، والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض أمام بيراميدز بضربات الترجيح، بعد انتهاء المباراة في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

    من ناحيته علق الإعلامي عمرو أديب، على هزيمة الزمالك أمس الإثنين أمام فريق بيراميدز وخروجه من بطولة كأس مصر المتوج ببطولته العام الماضي بعد خسارته بركلات الترجيح بنتيجة 4/2.

    عمرو أديب: لاعيبة الزمالك صعبان عليها تلعب الكورة عادي

    وقال عمرو أديب في تصريحاته عبر برنامجه "الحكاية"، والمذاع عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر": "الزمالك فيه أحرف لاعيبة في مصر، ولكن اللي بيحصل الشهر دا خارف للعادة الصراحة، ولازم أهنئ بيراميدز بالفوز، ومعاهم باتشيكو مدرب ميه الميه".

    وأضاف "أديب" خلال تصريحاته التليفزيونية: "لعيبة الزمالك شكلها مكنش متجهز لضربات الجزاء، زيزو لما يقرر يدخل يشوط ضربة الجزاء بالشكل دا غلط كل الغلط كمان، في 129 طريقة للعب ضربة الجزاء وتضيع وزيزو قرر يلعبها بالطريقة 130 هو في حد بيشوط بلنتي كدة؟ أنت أول واحد حاطينه يشوط وأنت لازم تشوط بشكل مؤكد مش دلع".

    وأشار "أديب" في تصريحاته، شيكابالا كان داخل يشوط ضربة الجزاء وهو مضايق وملوش نفس، واحد ملوش نفس والتاني بيخترع عشان يحط بلنتي".

    وأوضح عمرو أديب قائلا: "في حالة من حالات العتولة أن الزمالك لما بيشعر بنفسه لاعيبة الزمالك صعبان عليها تلعب الكورة عادي".

    عمرو أديب عمرو أديب وهزيمة الزمالك عمرو أديب والزمالك الزمالك وبيراميدز